الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حنفي القرن الحقيقي” يتصدر تويتر بعد تراجع الزمالك.. والمغردون: ”لقيتوا لقاح كورونا ولا إيه”

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تصدر هاشتاج "حنفي القرن الحقيقي" تريندات موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في مصر بعد أقل من ساعة من قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك، التي كان على رأسها التراجع عن عدم ممارسة أي نشاط رياضي قبل انتهاء فيروس كورونا، حيث قرر النادي إجراء مسحات للاعبين وبدء التدريبات، غدًا الخميس.

وكان نادي الزمالك أعلن أكثر من مرة، وبشكل رسمي، عدم عودته للتدريبات الجماعية والانسحاب من بطولة الدوري العام؛ بسبب الخوف من جائحة فيروس كورونا المستجد، كما أصدر حازم إمام لاعب النادي بيانًا، أكد خلاله على لسان زملائه وبصفته أحد كباتن الفريق، أن اللاعبين لن ينزلوا أرض الملعب قبل انتهاء الجائحة، وهو ما أكده محمود عبدالرازق شيكابالا كذلك.

هاشتاج حنفي القرن الحقيقي يسخر من شيكابالا وحازم إمام

وفور صدور قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك التي تراجع فيها عن قراراته السابقة بعد تحديد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي يلاقي فيها الفريق نظيره الرجاء المغربي في شهر سبتمبر المقبل، انطلق الهاشتاج الذي يسخر من تراجع الزمالك في قراراته.

وانطلقت آلاف التغريدات التي تسخر من إدارة الزمالك ولاعبيه، وعلى وجه الخصوص حازم إمام وشيكابالا، بسبب تصريحاتهما وبياناتهما بعدم عودة التدريبات بسبب الخوف من الإصابة بالفيروس، حيث وضع أحد المغردين صورة الثنائي جنبًا إلى جنب وكتب: "لا تحتاج تعليق"، وسخر آخر من إمام: "إيه يا حزومي لقيتوا لقاح للكورونا ولا إيه".

وكتب مغرد آخر: "الزمالك يوافق علي إجراء المسحات وهيرجع التدريبات الخميس.. كان بيان في ساعة غضب"، وقال ثالث: "اقفلولنا نادي الزمالك يوم في الأسبوع مش قادرين هنموت من الضحك".

مغردون ربطوا بين قرارات مجلس إدارة الزمالك وزيارة وزير الرياضة للأهلي

وربط البعض بين زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للنادي الأهلي، صباح اليوم، وإشادته به وبين تراجع الزمالك عن الانسحتب، حيث قال أحد المغردين: "أظن إن بعد الزيارة دي والكلام العظيم ده قالك مبدهاش بقا الموضوع قلب جد.. الحمد لله علي نعمة الأهلي ".

اقرأ أيضًا: عاجل| تمهيدا للعودة.. قرارات مفاجئة لمجلس إدارة الزمالك اليوم

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك خوض معسكر مغلق لمدة 15 يوما ببرج العرب في الإسكندرية في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، بالإضافة إلى آخر لمدة 10 أيام قبل السفر للكاميرون لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني.