الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنان أحمد فلوكس يتعرض لحادث سير.. ومتابعون: ”أنت السبب”

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

تعرض الفنان أحمد فلوكس لحادث سير، بعد ساعات قليلة من نشر فيديو مباشر له من داخل سيارته وهو يغني، عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

 

ونشر أحمد فلوكس صورة لسيارته بعد اصطدامها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنسجرام"، معلقًا: "الحمد الله على كل شيء".

 

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "عشان بتبقى مشغول بأغاني"، "انت السبب علشات فاتح لايف وأنت سايق"، "الخبطه تزعل الصراحة بس أهم حاجة حياتك بخير"، "قدر الله وماشاء فعل حمدلله على السلامة وركز في السواقة وخلي الموبايل مافيش داعي تفسحنا".

 

يُشار إلى أن الفنان أحمد فلوكس، كشف عن هوية الفتاة التي يعيش معها قصة حب، حيث أعلن مؤخرًا عن تحضيره لخطبتهما عقب انتهاء حظر الطيران.

 

ونشر أحمد فلوكس، صورة له مع المذيعة اللبنانية ديالا مكي، عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكشف عن حبه لها بوضع عدة قلوب.

 

اقرأ أيضًا: ”ليه الناس بتطالب بالحرية للشواذ؟”.. رد ناري من ناهد السباعي حول تصريحات يوسف الشريف

 


وكانت آخر أعمال أحمد فلوكس مشاركته في بطولة فيلم الممر مع الفنان أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، محمد الشرنوبي، أحمد صلاح حسني ومحمد فراج، والفيلم من إخراج شريف عرفة، بالإضافة إلى ظهور مجموعة من ضيوف الشرف منهم هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة، وتم عرضه في شهر يوينو من عام 2019.