الطريق
الأحد 6 أكتوبر 2024 01:04 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تدهور حالة رجاء الجداوي الصحية.. رسالة مفاجئة من ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور متابعيها وجمهورها دعائها للفنانة رجاء الجداوي من خلال نشر صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت ريهام عبد الغفور على صورة رجاء الجداوي التي نشرتها قائلة: "أرجوا الدعاء لأمي التانية وحبيبتي وأكرم وأحن وأطيب إنسانة وأم وصديقة وزميلة.. ربنا يقومك بالسلامة حبيبتي ويرجعك لينا بألف سلامة".

وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تقول: "ربنا يقومها بالسلامة، وربنا يشفيها، وإن شاء الله ربنا يشفيها وترجعلنا تاني، وفنانتنا الجميلة ربنا يشفيها"، وغيرها.

اقرأ أيضًا: ابنة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل جديدة.. وتؤكد: حالتها حرجة

يذكر أن ابنة الفنانة رجاء الجداوي، أميرة مختار كشفت أمس آخر تطورات حالة والدتها الصحية بعد مرور نحو شهر على تحويلها إلى مستشفى عزل أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد مما سبب صدمة للكثير في الوسط الفني.

ونفت ابنة رجاء الجداوي، ما أشيع حول فقدان والدتها الوعي ووصول نسبة الأكسجين بالدم إلى 55 %، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "خبر كاذب، أكد لي الأطباء المقيمين عدم حدوث ذلك بالمرة.. وأن الرقم ده ليس له أساس من الصحة ولا حتى قربنا منه.. وإن فعلًا هي حالة حرجة ولكن بوعيها، وهم من يقوموا بتخديرها بعد التأكد من وعيها والحمد لله".