الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شائعة وفاته.. حسين الجسمي يطرح أغنية جديدة على ”يوتيوب” (فيديو)

حسين الجسمي
حسين الجسمي

طرح المطرب الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة تحمل اسم "روح العشق" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتخطت الأغنية الـ 100 ألف مشاهدة.

"روح العشق" من ألحان وغناء حسين الجسمي، وكتبت كلمات الأغنية الشاعرة "العُلا" ويظهر من خلالها أحاسيس ومشاعر المحبة، واصفًا روح العشق.

وتقول كلمات الأغنية: "عيدك اللي مـَر قلبي وْ كل منـّا في بـلد.. بـحتفل به وآتخيّـل اني هاللحظة معاك.. كلّ عام وإنتَ أجمل شي في عمري إنوجد.. وانا مثل الشمعة هذي روح وذابت في هواك... بطفي الشمعة وإذا قالو لي أتمنى وعد... ابتسم وأغمض عيوني وابـتـمنى رضاك.. انا انت وفي المحبة احنا روحين بجسد... إختصرت الناس فيني وإختصرتك عن سواك".

جدير بالذكر أن الفنان حسين الجسمي واجه العديد من الشائعات خلال الفترة القليلة الماضية وأبرزها شائعة وفاته، وأثار ذلك جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، نفى المكتب الفني الخاص بمجموعة قنوات "mbc" السعودية هذه الشائعة، ونفى أيضًا المدير العام لقطاعي الموسيقى والإذاعات في الشبكة السعودية، زياد حمزة خلال اتصال مع محطة راديو "بانوراما إف إم".

اقرأ أيضًا: ”الفيروس نزل الرئتين”.. تطورات خطيرة في حالة المطربة رحمة بعد إصابتها بكورونا

وقبل أيام كتب المطرب الإماراتي حسين الجسمي رسالة إلى جمهوره عبر صفحته في تويتر قائلاً: "قد تتبرّج ولكنّها أكثر من يتصدق.. وقد يدخّن ولكنّه كافل لأيتام.. وقد يسمع الأغاني ولكنّه بار بوالديه.. فإنك لا تعلم ما بين العبد وربّه.. فلا تحكم بالمظاهر فتُؤثم على سوء ظنّك".