الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:08 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

ماذا قالت هيفاء وهبي عن مصر وأهلها بعد أزمتها مع محمد وزيري؟

هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري

حرص الفنان الشاب محمد علاء، على دعم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جراء الأحداث الأخيرة مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، التي اتهمته بسرقة 63 مليون جنيه، بينما هو قدّم دعوى قضائية لإثبات زواجهما أمام محكمة الأسرة.

ونشر محمد علاء، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لهيفاء وهبي، وعلّق: "تقريبا دي أول وآخر مرة ادخل نفسي فى موضوع مش بتاعى، بس من معرفتى لشخصية الفنانة هيفاء وهبى على المستوى الشخصى، اللى أعرفه عنها الجدعنة والحنية، وتقريبا الرجولة فى كل مواقفها مع كل الناس، أحب أوجه رسالة ليكى.. إحنا جمبك وكلنا شايفين الحقيقة وعرفنها كويس، وعاوزك تعرفى حاجة مهمة.. المصريين جدعان أوى، والقضاء المصرى محترم جدا، وحقك جاى قريب إن شاء الله واللى له حق هياخده".

اقرأ أيضا| المذيع عمرو صلاح يعلن شفاءه من كوفيد 19: كورونا مش بعبع

ومن جانبه، ردت الفنانة هيفاء وهبي على رسالة محمد علاء، وقالت: "أنا بحترم جدا مصر، أهل مصر وناسها، واللي حصلي ده حالة فردية لا تمثلهم، المصريين شرفاء وجدعان وكرماء النفس، والنهاردة شايفاهم سند كبير.. وأنا على كامل الثقة في نزاهة وقوة القضاء المصري وعدله مع الجميع سواء كانت القضية أحد طرفيها غير مصري.. شكرا يا علاء على وقفتك دي".

وأعلنت هيفاء وهبي لجوئها للقضاء المصري ضد محمد وزيري لاتهامه بسرقتها، بينما هو رد على اتهاماتها ‏بدعوى لإثبات زواجه منها‎، موضحا أن ما قيل عن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه منها غير صحيح على الإطلاق ولم يُذكر في التحقيقات، وكل ما ‏كُتب أن الاتهام أنه أخذ 100 ألف دولار، لكن وسائل الإعلام كتبت 63 مليون جنيه‎.‎