الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

بعد أنباء القبض على مطرب المهرجانات.. عمر كمال يطرح ”الدنيا بتجرح وقلبي في حكاوي”

عمر كمال
عمر كمال

كشف مغني المهرجانات عمر كمال، عن طرح أغنية جديدة تحمل اسم "الدنيا بتجرح وقلبي في حكاوي"، وأشار إلى أنه من المقرر طرحها قريبًا.

ونشر عمر كمال مقطع فيديو خلال تسجيله الأغنية فى الأستوديو، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها: "الدنيا بتجرح وقلبى ف حكاوى.. قريبا".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو، وجاءت التعليقات كالتالي: "بحبك جدا والله يامتواضع ونفسي أقابلك"، "أنت شخص ناجح مفروض منك ماتفكر بكلام الناس اللي ماله داعي"، ماشاء الله هصوتك روعة"،"حلو أوي يا نجم".

وكان عمر كمال قد طرح مؤخرًا بمشاركة حسن شاكوش، في أغنية "شكولاتة سايحة جوة كيكة"، والتي طرحها مؤخرًا، على قناة حسن شاكوش على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاد الفنانة نورا.. ”روقة” حلم الرجال فشلت في زيجاتها (صور)

وحققت الأغنية التي كتبها مصطفى حدوتة، ووزعها إسلام ساسو، نجاحًا كبيرًا، وتخططت الـ10 ملايين مشاهدة.

اقرأ أيضًا: علي بدرخان لـ”الطريق” تجسيد حياة أحمد زكي استغلال تجاري

 

وكانت نيابة الإسماعيلية، قد أمرت بالقبض على مطربي المهرجانات عمر كمال وشحتة كاريكا وكزبرة وحنجرة، بسبب مخالفتهم قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وإقامة الحفلات، اتباعًا للإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا، وذلك عقب مشاركتهم في حفل خطوبة في الإسماعيلية.