الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة وفاة حسين الجسمي بسبب حادث سير على طريق المطار

حسين الجسمي
حسين الجسمي

تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وفاة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، إثر حادث سير على طريق المطار.

 

شائعة وفاة حسين الجسمي تثير ضجة

وأثارت تلك الأخبار على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تم تأكيد عدم صحتها، ضجة كبيرة وصدمة لمحبي وجمهور الفنان الكبير في مصر والوطن العربي.

وأكد أقارب وأصدقاء الفنان الكبير حسين الجسمي عدم صحة هذه الشائعات، وأنه يتمتع بصحة جيدة.

 

mbc تنفي وفاة حسين الجسمي 

كما نفى المكتب الفني الخاص بمجموعة قنوات mbc السعودية ما تم انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وفاة الفنان حسين الجسمي.

 

حسين الجسمي يتجاهل شائعة وفاته 

ومن جانبه تجاهل الجسمي، شائعات وفاته، ونشر عبر حسابه الخاص عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتب خلالها : "من اعتاد أن يسعد الناس يصعب على الناس معرفة حزنه".

 

آخر أعمال حسين الجسمي

وكانت آخر أعمال الفنان حسين الجسمي أغنية "سنة الحياة" التي أصدرها في شهر رمضان المبارك، وحققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي يسخر من ”أوس أوس”: ابنك شكله حلو.. أنت خاطفه؟

 

كما طرح في بداية شهر أبريل الماضي، أغنية جديدة تحمل اسم "بنعدي" وتأتي الأغنية إهداء إلى دول الخليج والعالم العربي خاصة في أزمة فيروس كورونا، حيث يدعو من خلالها للتفاؤل والنظر للمستقبل بشكل أفضل وإصرار، وهي من كلمات أنور المشيري، وألحان فهد الناصر ومن توزيع محمد همّام.

وطرح قبلها أغنية "متحدين ومتحدين" ضمن تعاونه في الحملة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك بالاشتراك مع وزارة الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.