الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

رسميا.. رابطة الأندية الإسبانية تعلن عودة التدريبات الجماعية الاثنين المقبل

أعلنت رابطة الأندية الإسبانية، موافقة وزارة الصحة، على السماح للأندية بمشاركة جميع اللاعبين في التدريبات الجماعية، بدءً من الاثنين المقبل.

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري الإسباني 11 يونيو المقبل، حسبما أعلنت رابطة الأندية أمس الجمعة، بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتعد عودة الفرق للتدريبات الجماعية هي المرحلة الرابعة من البروتوكول الموضوع، لإعادة النشاط الكروي في إسبانيا، حيث تحصل الفرق على 10 أيام للإعداد بشكل جماعي قبل استئناف بطولة الدوري.

وأرسلت الليجا خطابًا رسميًا لجميع الأندية، لإعلامها بإمكانية استئناف التدريبات الجماعية بالشكل الطبيعي بداية من يوم، الاثنين المقبل 1 يونيو.

وعادت الأندية الإسبانية للتدريبات الفترة الماضية، من خلال مجموعات بحد أقصى 10 لاعبين، للحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي بين اللاعبين والأجهزة، ظل استمرار تفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدوري الإسباني تحت إشراف طبي دقيق، حيث يخضع اللاعبون لاختبار فيروس كورونا قبل 24 ساعة من انطلاق المباراة، بالإضافة لقياس درجة الحرارة قبل بدء المباريات مباشرة.

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف موعد عودة الجماهير للدوري الإسباني

في سياق متصل أبدى كيكي سيتين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تخوفه من التعديلات الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم، على المباريات بعد جائحة كورونا، والمتضمنة السماح بإجراء خمسة تبديلات في المباراة الواحدة.

وقال "سيتيين" في حوار مع قناة "Las Palmas Interinsular Football Federation" على موقع "يوتيوب": "أعتقد أن هذا القرار سيسبب لنا الضرر أكثر من نفعنا".

وأوضح، أن مباريات عديدة تم حسمها في الدقائق الأخيرة، ومع هذا التغيير سيتاح للمنافسين مشاركة لاعبون غير مرهقين في هذا التوقيت من المواجهة، والتي نسعى فيها لاستغلال عامل الإرهاق".