الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:36 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هجمة مرتدة” لأحمد عز وهند صبري ينضم للسباق الرمضاني 2021

أحمد عز وهند صبري
أحمد عز وهند صبري

أعلن المنتج تامر مرسي، عن دخول مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبري للموسم الرمضاني لعام 2021 بعد تأجيله العام الحالي.

ومن جانبه نشر المنتج تامر مرسي الأفيش الأول للعمل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كاشفا أن العمل ينتمي لملفات المخابرات العامة المصرية.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، على رأسهم: أحمد عز، وهند صبري، وندى موسى، وهشام سليم، ومايان السيد، ومحمد جمعة وآخرين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل العام المقبل حصريًا عبر شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان ٢٠٢١.

وكان واجه العمل مجموعة من الأزمات قبل شهر رمضان بسبب انتشار فيروس كورونا الذي عطل تصوير المسلسل الذي يعتمد بشكل كبير على التصوير خارج مصر والذي كان شبه مستحيل بسبب توقف حركة الطيران.

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان أحمد عز لاستئناف تصوير مشاهده في فيلم "كيرة والجن" الذي يشاركه في بطولته كريم عبد العزيز، وروبي، وهند صبري، وسيد رجب، وآخرين، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضًا: في عيد الفطر.. ياسمين صبري وأبو هشيمة يستمتعان وسط البحر على اليخت (صور)

وينتظر أحمد عز عرض فيلمه الجديد "العارف" الذي يشاركه في بطولته الفنان أحمد فهمي، وكان من المقرر له موسم عيد الفطر السينمائي الجاري ولكن تأجل عرضه بسبب غلق دور العرض السينمائية بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا والذي يمنع التجمعات.

موضوعات متعلقة