الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلاكيت ثالث مرة.. مقتل الفنان دياب في رمضان يثير ضجة

محمد دياب
محمد دياب

من بلطجي يُدعى كتكت في مسلسل "البرنس"، يلقى حتفه ويُقتل على يد محمد رمضان بعد محاولة شريرة منه لقتله مقابل خمسة ملايين جنيه، مرورًا بتاجر مخدرات يُقتل أيضا في الحلقة الأخيرة من مسلسل "فرصة تانية" على يد عصابة، إلى شخصية الشيخ سالم الذي يستشهد في مسلسل "الاختيار" بعد قتله على يد التكفيريين.

للمرة الثالثة في رمضان يقتل الفنان دياب

للمرة الثالثة على التوالي يموت الفنان دياب مقتولًا، خلال مارثون دراما رمضان هذا العام، وفي كل مشهد مختلف لموته كانت أحداثه مؤثرة.

تصدر الفنان محمد دياب للمرة الثانية على التوالي تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل فرصة تانية الذي شارك في بطولة مع النجمة ياسمين صبري.

مقتل دياب في الحلقة الأخيرة من مسلسل فرصة تانية

وجسد دياب دور رجل يدعى "مدحت" متزوج من الفنانة هبة مجدي "مريم، ويتاجر في المخدرات وبعد تهديدات بقتله من عصابة مخدارات، ُتل في الحلقة الاخيرة على يد أحدهم في مشهدًا مؤثر حيث ترك وصيته لزوجته قبل وفاته طالبًا منها أن تسامحه.

موت الفنان دياب في الحلقة الأخيرة من مسلسل "فرصة تانية" لم يكن الأول، فخلال ظهوره كضيف شرف في الحلقة 24 من مسلسل "البرنس" ونفس الحلقة من مسلسل "الاختيار" كانت الصدفة مدهشة لموته أيضا في العملين بنفس الحلقة.

اقرأ أيضًا: اتحكم عليه بالموت في رمضان.. ما لا تعرفه عن الفنان دياب

استشهاد دياب في مسلسل الاختيار

جسد دياب في مسلسل "الاختيار" خلال ظهوره كضيف شرف، شخصية "الشيخ سالم" والذي كان يقدم مساعداته لقوات الجيش المصري في مواجهة الجماعات التكفيرية، وأثناء هجوم التكفريين على قوات الجيش استشهد في مشهدًَا مؤثر، وبعدها على الفور تصدر تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

مقتل دياب في مسلسل البرنس

فيما جسد دياب خلال ظهوره ضيف شرف في مسلسل "البرنس"، للفنان محمد رمضان، شخصية "كتكت" البلطجي الذي قام "فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء بتأجيره لكي يقتل شقيقهم "رضوان البرنس" محمد رمضان مقابل مبلغ مالي، وبعد ترصده لـ"رضوان" وخنقه من الخلف، استطاع أن يفلت منه وقتله، ووضع جسده في سرير "فتحي".

بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف في مسلسل "البرنس" و"الاختيار"، ومشاركته في مسلسل "فرصة تانية"، بطولة ياسمين صبري، يشارك أيضا دياب في مسلسل "ليالينا 80"، بطولة إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي.