الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

ماذا قال النجوم بعد انتهاء عرض مسلسلاتهم.. أمير كرارة يشكر هذا الشخص.. ورسالة ياسمين عبد العزيز الأخيرة

أمير كرارة
أمير كرارة

حرص عدد من نجوم الفن على الاحتفال بانتهاء عرض أعمالهم درامية التي شاركوا من خلالها ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2020، والذي شهد منافسة قوية، ومن أبرزهم أمير كرارة، وحلا شيحة، وأحمد زاهر، وآسر ياسين، وأحمد مجدي وآخرين.

وكان من أبرز الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا طوال شهر رمضان، مسلسل الاختيار الذي لعب بطولته الفنان أمير كرارة، ومسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني، ومسلسل بـ 100 وش للفنان آسر ياسين ونيللي كريم، ومسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، ومسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، وغيرها من الأعمال.

ويرصد "الطريق" خلال السطور التالية تعليقات الفنانين عقب آخر حلقة من أعمالهم

بطل مسلسل الاختيار

نشر الفنان أمير كرارة بطل مسلسل "الاختيار" صورته برفقة مخرج العمل تزامنًا مع عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها: "أهم مخرج في مصر بيتر ميمي ربنا يكرمك وديما تغزوا العالم".

بطل مسلسل بـ 100 وش

ومن جانبه نشر الفنان آسر ياسين صورة تجمعه مع الفنانة نيللي كريم من آخر حلقة وعلق عليها: "نتمنى نكون أسعدناكم السنة دي زي ما احنا اتبسطنا بيكم.. عيد سعيد من أفراد عصابة بـ 100 وش".

بطل مسلسل فرصة تانية

شارك الفنان أحمد مجدي بطل مسلسل فرصة تانية متابعيه وجمهوره بمجموعة لقطات من المسلسل الذي شاهدناه طوال شهر رمضان وعلق عليهم: "متشكر وسعيد وممتن جدا لكل الدعم والحب اللي شفته السنة دي.. اشتغلت واتعرفت على فنانين جمال وجادين أدوني فرصة أقرب لكم وأعبر عن نفسي من خلال الشخصية.. فأتمنى يكون العم أمتعكم ويكون زياد وصلكم".

بطل مسلسل الفتوة

بينما نشر الفنان أحمد صلاح حسني صورة تجمعه بالفنان ياسر جلال من أحداث المسلسل وعلق عليها: "الكلام مش هيديك حقك أنا كسبت أخ وصديق بجد من مسلسل الفتوة".

وأضاف: "حبيبي وأخويا ياسر جلال بجد كنت سعيد بالعمل معاك ومع كل النجوم الكبار ويارب دائمًا حبايب وأخوات يا حسن يا جبالي ومبروك الفتونة يا معلم".

اقرأ أيضًا: بسبب نهاية مسلسل الفتوة.. فريدة سيف النصر تعتذر لجمهورها

بطلة مسلسل ونحب تاني ليه

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مجموعة صور من الحلقة الأخيرة من المسلسل وعلقت عليها: "انتي غالية.. كرامتك في السما.. قلبك ومشاعرك أغلى من أي حسابات.. هنعيش مرة واحدة.. هنعيشها صح".