الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

مؤلف مسلسل ونحب تاني ليه يكشف مفاجئة حول الحلقة الأخيرة

كواليس مسلسل ونحب تاني ليه
كواليس مسلسل ونحب تاني ليه

ينتظر جمهور ومتابعي مسلسل "ونحب تاني ليه" للفنانة ياسمين عبد العزيز، عرض الحلقة الأخيرة المقرر لها اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر شاشة cbc الفضائية.

ومن جانبه، حرص مؤلف العمل، عمرو محمود ياسين على تشويق الجمهور أكثر لنهاية العمل، وجاء ذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين: "بكره إن شاء الله آخر حلقه من ونحب تاني ليه.. أنا سعدت جدًا بالحاله الجميلة اللي عشتها معاكم خلال فترة عرض المسلسل.. وفرحت أكتر بحالة النقاش والجدال حوالين فكرة هي غاليه المفروض تعمل إيه.. عبدالله ولا مراد..".

وأضاف: "واتبسطت إن قدرت أحقق حالة تشويق.. في مسلسل رومانسي إجتماعي.. يمكن في مسلسلات ساسبنس معروف نهايتها من أول أسبوع.. اتسبطت إني قدرت أطرح عليكم تساؤلات حول وضع المرأه المطلقة في مجتمعنا.. وإيه اللي لازم تعمله وازاي يفترض أن ينظر لها المجتمع".

اقرأ أيضًا: مصلحجية شرانية.. ”رشا أمين” راقصة هزت عرش ”الفتوة”

وتابع كلامه: "اتبسطت إني شاورت ع فكرة الحب وأهميته في حياتنا سواء مع شخص جديد أو من خلال فتح صفحه جديدة والتسامح مع شخص أخطأ في حقنا.. إفشاء الحب عمومًا بين الاخوات.. بين الاصدقاء.. التسامح مع الآخر.. إعادة النظر في أفكارنا.. وفي تابوهاتنا.. يعني..".

واختتم كلامه: "المهم.. اي كان النهايه اتمنى محدش يزعل منها وتقبلوها زي ماهي..لأن هتبقي دي رؤيتي أنا و فريق عمل المسلسل كله..".