الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:01 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كاراسكو: لم أندم على ذهابي للدوري الصيني

كاراسكو
كاراسكو

قال البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، إن الفريق منذ عودته إلى التدريبات الجماعية وهم يعملون كثيراً على الجانب التكتيكي.

وأضاف كاراسكو، خلال تصريحات صحفية: "كانت العودة إلى التدريب فردية ثم جماعية وكانت جيدة، يجب أن أعترف أنني لا أحب التدريب في صالة الألعاب الرياضية".

وتابع: "أنا لست نادماً على ذهابي للصين كل تجربة تجعلني أنمو، طريقة الحياة ليست كما هي في أوروبا واليوم تضعني في منظورها الصحيح في حالة حدوث ضربة قوية".

وأردف: "طالما كرة القدم هي جنون شعبي فهي مثل أوروبا، الملاعب ممتلئة في الصين ويضع المشجعون اللاعبين على قاعدة لكن اللغة تبقى عائقاً رئيسياً، تعلمت أن أقول شكراً ومرحباً ولكن من المستحيل معرفة المزيد، لا يتحدث الصينيون اللغة الإنجليزية على الإطلاق لذلك كان هناك مترجم طوال الوقت".

وأكمل: "آمل أن نتمكن من استئناف الدوري الإسباني، لقد رأيت استئناف البطولة الألمانية لم تكن الكثافة القصوى ولكن الجماهير كانت تنتظر هذه العودة".

اقرأ أيضًا: مايكل إيسيان يكشف كواليس انضمامه لريال مدريد ومكالمة مورينيو

وكانت رابطة الدوري الإسباني أعطت الأندية الإسبانية الضوء الأخضر للعودة للتدريبات الفردية للفرق في الوقت الحالي بعد إجراء تحاليل على اللاعبين؛ وذلك تمهيدًا لعودة الدوري الإسباني في يونيو المقبل.

وكان الدوري الإسباني توقف منذ مارس الماضي؛ كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

موضوعات متعلقة