الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط أب وابنه نظما حفلات جنس جماعي.. تفاصيل ضبط شبكة دعارة بشبرا

شبكة دعارة- أرشيفية
شبكة دعارة- أرشيفية

الثراء السريع، هو حلم أغلبنا، خصوصا لو كن هذا الثراء من غير مجهود يذكر، فالثراء السريع دائما يأتي مصاحبا للجرائم سواء كانت تلك الجرائم مخدرات أو سلاح، أو آثار، أو دعارة، والأخيرة هي باب قصتنا.

جوزي اتفق معايا على ممارسة الرذيلة مع ناس بيجيبهم علشان نعمل ثروة ونرتاح قبل ما نكبر في السن، واشترينا شقة وشغلنا مرات ابننا في الدعارة، بس هي مالهاش قضايا آداب"، بهذه الكلمات اعترفت ربة منزل بتفاصيل اتفاقها على تكوين شبكة دعارة بالاتفاق مع زوجها وابنها الوحيد في شبرا الخيمة، وأكدت المتهمة، خلال اعترافاتها، أنها كانت تستقطب راغبي المتعة من خلال الاتصال بأرقام عشوائية والاتفاق معهم، بالتنسيق مع باقي المتهمين.

تفاصيل تلك الواقعة كشفتها أجهزة الأمن بالقليوبية عن شبكة جديدة من راغبي المتعة الحرام تتكون من الأب وابنه، اتفقا على نشر الرذيلة، ولم يكتفيا بذلك فحسب، لكنها استحلا عرض زوجاتهما لراغبي المتعة الحرام في منطقة شبرا الخيمة.

وكانت الإدارة العامة لمباحث القليوبية قد تلقت بلاغا من عدد من الأهالي في شبرا الخيمة، يفيد بتضررهم من عامل وأفراد أسرته حولوا شقتهم إلى حفلات جنس جماعي، تحريات مباحث قسم شبرا الخيمة اثبتت صحة البلاغ وتبين أن الأب، 45 عاما، موظف بالمعاش، استأجر شقة ليدير بها الأعمال المنافية للآداب، بمساعدة زوجته ونجله.

اقرأ أيضا: تجديد حبس 3 متهمين بقتل شاب في المرج

ومن خلال التحريات التي جمعتها المباحث عن المتهمين (الأب وابنه) يقدمان زوجاتهما إلى راغبي المتعة، ويقومان بتصويرهما أثناء العلاقة المحرمة مقابل مبالغ مالية، تراوحت بين 2000 إلى 5 آلاف جنيه.

ودلت التحريات، أن الابن - المتهم الثاني- أنشأ صفحة على موقع "فيس بوك"، للاستقطاب الرجال، تم إصدار إذن من النيابة العامة والتي أمرت على الفور بالقبض علي المتهمين، وأثناء ضبط المتهمين، تم ضبط 6 آخرين من زبائنهم، حرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.