الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

وكيل محمد صلاح يكشف حقيقة تصريحات هاني رمزي بشأن عرض ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، حقيقة تصريحات هاني رمزي مدرب المنتخب السابق، بشأن تلقي الدولي المصري عرضًا من ريال مدريد.

 

وكان هاني رمزي قد صرح بأن صلاح تحدث معه أثناء تواجد هيكتور كوبر على رأس القيادة الفنية للفراعنة، وأخبره بتلقي عرضًا من ريال مدريد.

 

وقال "رمزي" خلال حواره على قناة "أون تايم سبورتس": "محمد صلاح تلقى عرضا من ريال مدريد للتعاقد معه، خلال مباراة ودية لمنتخب مصر في سويسرا".

وأضاف: "محمد صلاح اتصل بيا في الوقت دا، وطلب نصيحتي، لكنه مرتاح مع ليفربول بعدما وصل لمكانة كبيرة لم يصل إليها لاعب مصري أخر".

 

من جانبه، رد رامي عباس على تصريحات "رمزي"، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "محمد صلاح لم يناقش أبدًا أي أمور تتعلق بمسيرته مع أي مدرب سابق".

وترددت عدة أنباء عن وجود عروض لمحمد صلاح للرحيل عن صفوف ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، إن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أعلن عن تمسكه بتواجد محمد صلاح في الفريق، مشيرًا إلى أن اللاعب ضمن خططه الفنية للموسم المقبل.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي برصيد 16 هدف، قبل توقف المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضًا: نادي مانشستر سيتي يتفاعل مع مسلسل البرنس بسبب دياب

وانتقل محمد صلاح لصفوف ليفربول عام 2017 قادمًا من روما، واستطاع الفرعون المصري خلال الفترة القليلة الماضية تحقيق العديد من الإنجازات على المستوى الشخصي والجماعي مع الفريق.