الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:44 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ماذا قال وزير الخارجية عن أزمة مياه النيل.. وكيف ستدافع عن حقوقها المائية؟ وزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها في حي السلام ثان بالقاهرة وفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانًا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير الخارجية لـ”للمصريين بأمريكا”: نستهدف دعم الاقتصاد الوطني بالترويج للأستثمارات موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الليلة بدوري الأبطال والقناة الناقلة أسعار العملات الأجنلبة والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم ترقبوا.. موجه حارة تضرب هذه المناطق خلال ساعات تعليم البحيرة ترصد انتظام الطلبة والطالبات داخل المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد في أول أيام الدراسة.. نسب الإشغال بشواطئ الإسكندرية تنخفض إلى 20% مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

نشرة أخبار كورونا| بارقة أمل في واشنطن وأزمة داخل الهند

إحصائيات كورونا
إحصائيات كورونا

بارقة أمل جديدة في الولايات المتحدة فيما يتعلق بإصابات ووفيات فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية، "الطريق" يرصد آخر المستجدات حول الوباء في نشرته اليوم الاثينن.

وفيات كورونا

أعلنت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، أن أعداد الوفيات اليومية في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب وباء "كوفيد-19"، تراجعت بشكل ملحوظ لتسجل انخفاضا بأكثر من 400 حالة، حيث تم تسجيل خلال الـ24 ساعة الماضية 820 حالة وفاة.

من جانبه أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن سعادته بسبب التراجع الذي شهده نسبة الوفيات، قائلا عبر صفحته على "تويتر": "تشهد الإصابات بفيروس كورونا تراجعا كبيرا في كل أراضي الولايات المتحدة باستثناءات نادرة.. أنباء جيدة جدا بالفعل!".

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| أزمة في أمريكا وألمانيا وعقار جديد ضد الوباء

الأوضاع في الهند

من ناحية أخرى تعاني الهند من وضع متأزم بسبب الوباء، حيث أعلنت وزارة الصحة ورعاية الأسرة الهندية، اليوم الاثنين، عن تسجيل أكثر من 5,2 ألف إصابة و157 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، لتبلغ الحصيلة 96169 إصابة و3029 وفاة.

ووفقا لما ورد عن وزارة الصحة الهندية، فإن الإحصائية الجديدة تشير إلى مواصلة ارتفاع أعداد الحالات اليومية مقارنة مع اليومين السابقين اللذين شهدا نحو 3,9 ألف إصابة و103 وفيات، موضحة أن 2715 مريضا تماثلوا للشفاء خلال اليوم الماضي، ليصل إجمالي المتعافين إلى 36823.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| إنشاء مركز لقاحات لمواجهة الوباء في بريطانيا

إحصائيات كورونا حول العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم.