الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:26 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بحضور السفير بسام راضى.. افتتاح الموسم الثقافى والفنى بالأكاديمية المصرية للفنون بروما رئيس مركز ملوى بالمنيا يضع ملصق التعريفة داخل جميع المواقف بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد عدد من محطات تمويل السيارات بدمنهور للتأكد من أرصدة المواد البترولية والالتزام بالتسعيرة الجديدة بعد اعتمادها رسميًا.. ننشر التعريفة الجديدة للمواصلات في أسيوط محافظ الفيوم يعلن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي أحمد سلطان: سعادتي كبيرة بتصدر أغنية «جتلكوا» تريند إنستجرام وتيك توك «معرض الجونة للأفلام القصيرة» يعود في عامه الثاني تحت مظلة سوق سيني جونة جمعية الفيلم تعرض فيلم ”ألوان الشر” في المركز الثقافي الروسي محافظ البحر الأحمر يعلن تعريفة الركوب الجديدة بعد تحريك أسعار الوقود الفنان علي صبحي ينضم إلي مسلسل ”أشغال شقة” بالصور| وسط جمع غفير من المواطنين.. محافظ الغربية يؤدي صلاة الجمعة في مسجد السيد البدوي ما هو موعد وملعب أول مران للأهلي بالإمارات؟

رسميا.. الاتحاد الألماني يعلن موقفه من معاقبة لاعبي هيرتا برلين

مباراة هيرتا برلين ضد هوفنهايم
مباراة هيرتا برلين ضد هوفنهايم

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم عن موقفه من معاقبة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيرتا برلين، بعدما اخترقا قواعد التباعد الاجتماعي خلال مباراة هوفنهايم أمس السبت.

 

وحقق هيرتا برلين فوزًا كبيرًا على حساب هوفنهايم بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني، بعد توقف دام لأكثر من شهرين.

 

وأخترق ديدريك بوياتا مدافع هيرتا برلين، قواعد التباعد الاجتماعي بعد احتفل مع زميله ماركو جروحيك بهدف فريقهما في مرمى هوفينهايم.

من جانبه، أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، أنه لم يعاقب ثنائي هيرتا برلين بعد احتفالهما في مباراة هوفنهايم، مؤكدًا على أن اللاعبين لن يعاقبا عند خرقهما قواعد التباعد الاجتماعي عند الاحتفال بالأهداف.

 

وأشار الاتحاد الألماني في بيانه، انه توجه بالنصح للاعبين بضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي، لكن هذه نصيحة لا تستدعى توقيع عقوبة صارمة، عند مخالفتها.

الجدير بالذكر أن مدرب هيرتا برلين علق على الواقعة، حيث قال: "أتمنى أن يفهم الناس في الخارج هذا الأمر، إنها مجرد نصيحة فقط من الاتحاد الألماني".

 

اقرأ أيضًا: بارما يعلن وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا داخل الفريق

وتابع: "لقد أجريت فحوصات فيروس كورونا لنا 6 مرات وجاءت النتيجة سلبية في كل مرة، العواطف جزء من اللعبة وهو أمر لا يمكن تجاهله".