الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

”أربعة أبطال”.. الإسماعيلي يقدم اقتراحا لإنقاذ البطولة العربية

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن مسؤولو النادي الإسماعيلي اقترحوا على الاتحاد العربي لكرة القدم، تتويج الأربع فرق المتأهلة لنهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" أبطال للمسابقة.

 

وقال موقع "LE360" المغربي، إن عدة مصادر خاصة لدى الاتحاد العربي لكرة القدم، أكدت على وجود رغبة قوية لدى المسؤولين باستكمال البطولة، وعدم إلغائها بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا.

 

وتابع أن مسؤولي النادي الإسماعيلي قدموا اقتراحًا رسميًا، طالبوا من خلاله بتتويج الأربعة المتأهلين لنصف نهائي البطولة أبطالًا لها.

واختتم التقرير أن مسؤولو الاتحاد العربي رفضوا اقتراح الدراويش، مشددين على استكمال المنافسة في أقرب فرصة بعد انتهاء الجائحة العالمية.

 

الجدير بالذكر أن أندية الإسماعيلي، الرجاء المغربي، اتحاد جدة والشباب السعوديين تأهلوا إلى نصف نهائي البطولة العربية.

 

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره الرجاء المغربي في إياب منافسات نصف نهائي البطولة العربية، حيث استطاع فريق الدراويش حسم مباراة الذهاب بهدف واحد دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسماعيلية.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أعلن إيقاف منافسات البطولة العربية لأجل غير مسمى، مارس الماضي بعد تفشي فيروس كورونا حول العالم.

 

وتسبب تفشي فيروس كورونا في إيقاف النشاط الرياضي، في معظم الاتحادات، الأمر الذي سبب خسائر مالية كبيرة على الأندية بسبب توقف العوائد المالية للمباريات.

 

اقرأ أيضًا: وزير الرياضة يكشف مصير الدوري الممتاز في ظل أزمة كورونا

وبدأت كرة القدم العودة للحياة تدريجيًا الفترة الأخيرة، حيث استأنفت مباريات الدوري الألماني أمس السبت، فيما اقتربت عودة الدوريات الإنجليزية، الإسبانية والإيطالية، بعدما عادت الفريق للتدريبات الجماعية.