الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| صدمة لدورتموند قبل مباراته ضد شالكه بغياب سانشو

جادون سانشو
جادون سانشو

تلقى الجهاز الفني وجماهير وعشاق بروسيا دورتموند، صدمة موجعة قبل لحظات من إنطلاق صافرة بداية المباراة التي تجمعه بنظيره شالكة، ضمن لقاءات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الألماني الممتاز بعد عودته، بغياب مهاجم الفريق جادون سانشو.

 

وكشف موقع "سبورت 1" الألماني، عن مفاجأة تتعلق بغياب المهاجم الإنجليزي جادون سانشو، لاعب بروسيا دورتموند، عن التشكيلة الأساسية لفريقه في ديربي الرور اليوم، وذلك بعدما تعرض لإصابة في القدم، سوف تتسبب في استبعاده من قائمة المباراة.

وكان السويسري لوسيان فافر، المدير الفني للفريق قد وضع سانشو ضمن تشكيلته الأساسية للقاء اليوم، والتي أعلنها بالأمس، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: بوركي.

في خط الدفاع: أكانجي – هوميلز – بيشتشيك.

في خط الوسط: جيريرو – براندت – ديلاني – أشرف حكيمي.

في خط الهجوم: ثورجان هازارد – إرلينج هالاند – جادون سانشو.

يدخل فريق بوروسيا دورتموند اللقاء فى المركز الثاني بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 51 نقطة جمعهم من 25 مباراة، فاز في 15 وتعادل في 6 وخسر 4، ويفصله عن بايرن ميونخ متصدر الترتيب 4 نقاط، والفارق بينه وبين لايبزيج صاحب المركز الثالث هو نقطة واحدة فقط.

اقرأ ايضًا:

قبل استئناف البوندسليجا اليوم 16 مايو 2020.. تعرف على تاريخ مواجهات بروسيا دورتموند ضد شالكة في”ديربي الرور”

توقيت مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه والقنوات الناقلة في الدوري الألماني 2020

بينما يدخل فريق شالكه اللقاء فى المركز السادس بترتيب جدول الدوري برصيد 37 نقطة جمعهم من 25 مباراة، فاز في 9 وتعادل 10 وخسر 6، مبتعدا بفارق نقطة واحدة فقط عن كل من فولفسبورج، وفرايبورج، وبفارق نقطتين عن هوفنهايم تاسع الترتيب.