الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:11 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تسريبات تكشف المباراة الافتتاحية بعد عودة الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن المباراة الأولى المتوقع اقامتها في افتتاحية عودة منافسات الدوري الإنجليزي مرة أخرى، بعد توقفها منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن مسؤولي "البريمييرليج"، أبلغوا شركات التلفزيون بالاستعداد لعودة الموسم بإقامة مباراة واحدة يوم الجمعة 12 يونيو أو 19 يونيو، على أن تلعب أربع مواجهات يومي السبت والأحد في أوقات متفرقة ومباراة ختام الجولة يوم الإثنين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن تكون مباراة العودة، مواجهة نارية تجمع بين مانشستر يونايتد وتوتنهام، التي كان من المقرر اقامتها الخامس عشر من مارس الماضي.

وتابعت التقارير أنه من المقرر أن يتم بث المباراة الأولى بعد عودة الدوري الإنجليزي، على قناة "سكاي سبورتس" مساء يوم الجمعة، والتي ستعرض أيضًا أربع مباريات في نهاية كل أسبوع.

على أن تعرض مباراة واحدة على قناة "بي تي سبورتس"، ورجحت الصحيفة أن يتم إذاعة المباريات الخمس الأخرى على الهواء مباشرة على موقع يوتيوب.

الجدير بالذكر أن الحكومة البريطانية قد منحت رابطة الأندية الإنجليزية الضوء الأخضر لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي، مطلع يونيو المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباريات على ملاعب محايدة، بدون حضور جماهيري، وفقًا للإجراءات المتبعة وسط انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: سيبايوس: مستعد لأي تحدٍ يأتي في طريقي

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، حيث يتبقى للريدز 6 نقاط فقط على تحقيق البطولة رسميًا.