الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كانت بلا عمل وعجبني شكلها.. ياسمين الخطيب تتصدر تريند جوجل بعد تصريحات تامر أمين عنها (فيديو)

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

تصدر اسم الفنانة التشكيلية والإعلامية ياسمين الخطيب مؤشرات البحث جوجل، بعد حديث الإعلامي تامر أمين عنها خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" أمس الأربعاء، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، تقديم المخرجة إيناس الدغيدي.

وكشف الإعلامى تامر أمين، عن علاقته بـ ياسمين الخطيب، وسبب ظهورها معه في البرامج التي يقدمها، حيث قال إنه قابلها منذ خمس سنوات في حفلة عامة، وكان حينها لا يعرفها، وتحدث معها وأخبرته أنها فنانة تشكيلية.

وأوضح تامر أمين، أنه خلال حديثه معها أعجبه شكلها وطريقة تفكيرها، ما جعله يعرض عليها تقديم فقرة بعنوان "آدم وحواء" في برنامجه من "الآخر"، الذي كان يذاع على قناة روتانا، ووافقت وكانت تظهر مرة أسبوعيًا، لافتًا إلى أن الفقرة حققت نجاحًا كبيرًا.

وأضاف: أنه بعدها بفترة انتقل إلى قناة الحياة، ولم يستطيعوا تقديم  هذه الفقرة لطبيعة القناة، وبعدما ذهب إلى قناة النهار، واقترح على إدارة القناة تقديم هذه الفقرة بمشاركة ياسمين الخطيب وبالفعل وافقوا، مشيرًا إلى أنها كانت جالسة في البيت بلا عمل حينها.

اقرأ أيضًا: الحلقة 20 من مسلسل ونحب تاني ليه.. عبدالله يفقد الذاكرة بعد الحادث

يُشار إلى أن برنامج "شيخ الحارة والجريئة" استضاف خلال الحلقات السابقة عدد من مشاهير الفن والرياضة والإعلام منهم عصام الحضري، عبد الباسط حمودة، حسن شاكوش، سهير رمزي، وكانت في الثلاث سنوات السابقة تقدم البرنامج عنه الإعلامية بسمة وهبة الذي بدأته عام 2017.