الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلبات الإسماعيلي تهدد انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي

باهر المحمدي
باهر المحمدي

يفكر مسئولو النادي الأهلي في صرف النظر عن التعاقد مع باهر المحمدي، المدافع الشاب بفريق الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ وذلك في ظل مغالاة الإسماعيلي، ورفع المقابل المادي من أجل التنازل عن اللاعب.

وكان مسئولو الأهلي قد فتحوا خطًا من المفاوضات مع المحمدي؛ تمهيدًا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لتدعيم مركز المدافع، كذلك لإمكانيات باهر المحمدي في اللعب قلب دفاع ومدافع أيمن، وهو الأمر الذي قد يعوض رحيل أحمد فتحي عن الفريق.

من جانبهم، طالب مسئولو الإسماعيلي الحصول على مبلغ 200 مليون جنيه من أجل السماح برحيل المحمدي للأهلي، وهو الأمر الذي أكده محمد شيحة وكيل اللاعب قبل في أيام.

ووضع مسئولو الأهلي عدة أسماء أخرى لتدعيم مركز المدافع الأيمن كأسامة جلال، لاعب الفريق الأول بنادي إنبي، والذي سبق له وأن تألق في بطولة أمم إفريقيا للمحليين تحت 23 عامًا، والتي فازت بها مصر.

اقرأ أيضًا: عضو الاتحاد السعودي: الجميع في المنظومة الرياضية السعودية تنازل عن 50% من رواتبهم

كما أوصى السويسري رينيه فايلر، لجنة التخطيط بالأهلي بفتح خطًا من المفاوضات مع أحمد حجازي، لاعب ويست بروميتش ومناقشة إمكانية ضمه خلال المرحلة المقبلة، كما أبدى فايلر إعجابه أيضًا بأحمد رمضان بيكهام، لاعب وادي دجلة، وذلك كبدلاء في حالة فشلت المفاوضات مع باهر المحمدي.