الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص مسلسل فرصة تانية الحلقة 18.. ”أول مواجهة بين ملك وزياد في السجن”

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

عرضت شاشة قناة CBC وDMC اليوم الاثنين مسلسل فرصة تانية الحلقة 18 والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمهمة خاصةً بعد انتحار ريهام التي تلعب دورها الفنانة أيتن عامر.

وبالتالي ينتظر الجمهور عرض الحلقة الـ 19 من مسلسل فرصة تانية، الذي يعد ثاني بطولة درامية مطلقة بعد أولى بطولاتها الدرامية من خلال مسلسل "حكايتي" الذي تم عرضه العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

ملخص مسلسل فرصة تانية الحلقة 18

بدأت الحلقة 18 من مسلسل "فرصة تانية" بتجديد حبس "زياد" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مجدي على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل "ريهام"، بعد انتحارها في شقته، ومن ناحية أخرى حاول "مدحت" الذي يظهر في دوره الفنان محمد دياب تهديد زوجته "مريم" بالسلاح والتي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي.

وذهب مدحت إلى منزلها يطالبها بإعادة ممتلكاته إليه، لكنه فشل في ذلك ونجحت عائلتها في تقييده بالحبال، وإبلاغ الشرطة عنه، بمساعدة ملك، ولكن بعدما وصلت الشرطة تبين أنه هرب منهم.

ومن جانبها ذهبت  "ملك" التي تظهر في دورها الفنانة ياسمين صبري إلى والد زياد للمساندتهم والوقوف معهم في هذه المحنة، كما ذهبت إلى السجن لمقابلته لكنه طلب منها أن تبتعد عنه وتتركه.

وفي مشهد آخر نرى "سامح" الذي يلعب دوره الفنان إدوارد، يحاول منح فرصة لـ"صافي" سكرتيرته بعد تركه المنزل وخلافاته المستمرة مع زوجته، إلا أن "كريم" زميلها في العمل يفسد هذه الفرصة، بعد إخباره لـ"رنا" زوجة سامح بالأمر.

وانتهت الحلقة 18 من مسلسل فرصة تانية بمشهد دفن "رشدي" الذي يظهر في دوره الفنان أشرف زكي، لابنته "ريهام"، إلا أنه لم يتحمل الموقف، ويتوفى هو الآخر، وسط صدمة جميع الحضور.

اقرأ أيضًا: تفاصيل خيانة عهد الحلقة 18.. ”شكوك يسرا في شقيقها واكتشاف خيانة زوجته”

توقيت عرض الحلقة الجديدة من مسلسل فرصة تانية

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الجديدة في تمام الساعة 5:15 مساءً غدا الثلاثاء عبر شاشة CBC وفي تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة CBC دراما.