الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة تباشر التحقيق فى واقعة العثور على جثة تاجر داخل سيارته فى بدر

جريمة قتل- ارشيفية
جريمة قتل- ارشيفية

تباشر نيابة القاهرة الجديدة الكلية، اليوم الاثنين، التحقيق في واقعة العثور على جثة تاجر مذبوحا داخل سيارته بنطاق قسم شرطة بدر.

كما استمعت النيابة القاهرة الجديدة الكلية، لأقوال عدد من شهود العيان على الحادث، والذين أكدوا بأن أحدهم خلال سيرة في الساعات الأولى من فجر يوم الحادث، لاحظ وجود سيارة تقف بطريقة تثير الشكوك حولها، وبعد الاقتراب منها بمساعدة آخرين عثروا عليها جثة الضحية ملقاة على الكرسي الخلفي للسيارة، فقاموا بإبلاغ الشرطة.

اقرأ أيضًا: النيابة تصرح بدفن جثة ضحية رصاصة خاطئة فى الهرم

وفي وقت لاحق، انتهت النيابة القاهرة الجديدة الكلية، من مناظرة جثة تاجر عثر عليه مقتولا داخل سيارته بمدينة بدر.

وكشفت المناظرة الأولية، أن الجثة لذكر في العقد الرابع من العمر، يرتدي كامل ملابسه، ويعمل تاجر، وعثر على جثته في الكرسي الخلفي للسائق، كما تبين من المعاينة وجود جرح قطعى في الرقبة، ولا يوجد اي كسور في محتويات السيارة.

وقررت النيابة انتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات، وطلب تحريات المباحث حول نشاط المتهم، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث، كما أمرت النيابه بسرعة ضبط وإحضار الجناة فور تحديد هويتهم.

اقرأ أيضًا: بسبب 85 جنيها.. تجديد حبس المتهم بقتل صاحب سوبر ماركت فى السلام

تعود التفاصيل عندما تلقى مدير مباحث العاصمة، اللواء نبيل سليم، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة مدينة بدر، المقدم محمد صقر،  مفاده عثور المواطنين، على جثة داخل سيارة وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن الجثة لرجل مصاب بعدة طعنات.

 وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لتحديد هوية الجناة ويقوم رجال المباحث بسؤال شهود العيان، وأمر اللواء أشرف الجندى مدير الأمن بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.