الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل|في الحلقة 15 من الاختيار.. منسي يستعد لإسقاط ”ميسي التكفيريين”.. وأنشاص في مرمى الإرهابيين

الاختيار
الاختيار

لازال مسلسل "الاختيار"، الذي يجسد قصة حياة الشهيد العقيد البطل أحمد صابر منسي، ويقوم بالدور النجم أمير كرارة، يشهد إشادة كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل ويحقق المركز الاول بين أفضل الأعمال الدرامية هذا العام.

”الاختيار” يتصدر التريند بعد خطاب السيسي عن الشهيد المنسي في برومو المسلسل (فيديو)

وشهدت الحلقة الـ15 تغيير تكتيك "منسي" في الهجوم على الإرهابيين في أحد المزارع، والتي تمكن فيها من لقبض على كافة العناصر عدا عنصر قناص وحيد يدعى أبو صهيب، وهو أحد أخطر العناصر الإرهابية غير المصرية، والذي أعد له "منسي" كمين بعد دراسة مطولة لموقع استهداف الجنود عند بعد وأكد على ضرورة الإيقاع به قبل أن يحصد المزيد من الأرواح وأطلق عليه لقب "ميسي الإرهابيين".

عشماوي لا زال يواصل الإستعداد لتفجير مبنى المخابرات الحربية في مدينة أنشاص بمحافظة الشرقية على نهج عملية الإسماعيلية، وكشف له مفتى جماعة أنصار بيت المقدس أهمية دوره وأنه سيكون قيادة فاعلة في التنظيم.

ومسلسل الاختيار يتناول لأول مرة في الدراما التليفزيونية حياة الشهيد البطل أحمد صابر المنسي، ويعرض جانبا من حياته الاجتماعية والإنسانية، ويجسد دوره الفنان أمير كرارة.

ويتكون فريق العمل من سيناريو وحوار باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي، في رابع تعاون بينهما حيث تعاونا في مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة، ويشارك في بطولته ، كل من أحمد العوضي بدور"الإرهابي هشام عشماوي"، ودينا فؤاد بدور زوجة الإرهابي هشام عشماوي، وإسلام جمال، وغيرهم.

ويذاع على قناة أون ذات التردد 10864- معدل الترميز: 27500- الاستقطاب: أفقى- معدل تصحيح الخطأ: 5/6.