الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رفضه دفع أموال.. القصة الكاملة لتهديد عمر جابر وأسرته بالقتل من صديقيه.. ودور حسن شاكوش في القضية

عمر جابر
عمر جابر

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن تعرض عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق وفريق بيراميدز الحالي للتهديد بالقتل هو وأسرته من قبل صديقين له؛ وذلك بسبب عدم دفع اللاعب أموالا لهما.

وكشفت تحقيقات نيابة العجوزة تفاصيل جديدة في الواقعة في واقعة تهديد عمر جابر وزوجته وشقيقه بالقتل، وخطف أطفاله من قبل صديقين له؛ وذلك بعد امتناعه عن دفع أموال لهما لشراء شقة بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد عمر جابر أمام نيابة العجوزة " قيام صديقيه "أ"، و"أ"، بتهديده بالقتل هو وزوجته وشقيقه، وإيذاء أطفاله، وذلك بعد أن امتنع عن دفع أموال بملايين الجنيهات لهما لمساعدتهما في شراء شقة بمدينة السادس من أكتوبر، كما طلبا منه شراء سيارة مرسيدس أو إرسال ثمنها لهما بحكم صداقتهما معه، إلا أنه امتنع عن ذلك؛ ما جعلاه يهددانه بالقتل.

وأضاف عمر جابر في أقواله لنيابة العجوزة: أنه تجمعه صداقة مع الثنائي منذ أن كان لاعبًا بقطاع الناشئن بنادي الزمالك، ومنذ أن أصبح ميسور الحال تعود على مساعدتهما، كما أنه بعث لهما أموالًا لمساعدتهما في شراء شقة السادس من أكتوبر، ولم يقنعا بالمساعدة وطلبا مساعدات أخرى، وفي حالة لم يفعل هدداه بقتله وزوجته وشقيقه، وتعريض أطفاله للإيذاء".

وتابع لاعب بيراميدز أقواله أن الثنائي توجها لمنزل حماته بمنطقة العجوزة بحثًا عنه، فلم يجدانه، فحاولا الوصول لسكنه الجديد عن طريق سؤال أحد الأصدقاء وبواب عقار العمارة التي تسكن بها حماته.

واستطرد عمر جابر: "صديق لي أخبرني عن سؤال الثنائي عني ومعهما بلطجي معروف بمنطقة فيصل، وأبلغاه بإيصال رسالة إلي بأنني في حالة لم ألبي طلباتهما بمساعدتهم في شراء الشقة، وشراء سيارة مرسيدس، فإن حياتي وأسرتي وأطفالي معرضة للخطر".

اقرأ أيضًا: لاعب الزمالك السابق: إلغاء الدوري هروب من المسؤولية.. ويجب عودة الحياة لطبيعتها

كما تضمن بلاغ عمر جابر: "أن المطرب الشعبي الشهير الحسن شاكوش، كان بصحبة المتهمين، حيث التقط شاكوش صورة له رفقة المتهمين وأرسلها للاعب عبر "واتساب"، مؤكدًا على أنهم توجهوا لمنزل حماته فلم يجدانه، وأنه كان يرغب في لقائه".


من جانبها، طلبت نيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول دور المطرب الشهير حسن شاكوش في الواقعة، بعدما استمعت النيابة العامة لأقوال اللاعب وحارس العقار، كما قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.