الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:35 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

رئيس الزمالك السابق يحذر من إلغاء الموسم: سيكون وصمة في تاريخ الجبلاية

ممدوح عباس
ممدوح عباس

حذر ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي الزمالك من إلغاء منافسات الموسم الحالي، بسبب فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الأمر سيكون وصمة على اتحاد الكرة.

وكتب رئيس الزمالك السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الشعب المصري سيجد سلواه في عودة الدوريات الأوروبية وستعود".

وأضاف: "ولكن ألا يتم استكمال المسابقات المصرية، فهذه كارثة، وفي حق اللجنة الخماسية أيضًا، ستصبح وصمة الا يستكمل الدوري والكأس".

واختتم: "حيث إنه لم يتم استكمال الدور الأول من الدوري، قد يرد البعض بأن هذا ليس التوقيت المناسب، ولكن أقول لهم لا هذا توقيته".

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يطالب لاعبيه بالعودة إلى انجلترا لاستئناف التدريبات

الجدير بالذكر أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلنت تمسكها بعودة منافسات الدوري مرة أخرى، حيث رفعت التصور الخاص باستئناف المسابقة لوزير الرياضة للحصول على موافقة الجهات المعنية.

من جانبه أكد أشرف صبحي وزير الرياضةأن قرار عودة الدوري، سيكون بيد الدولة فقط حسب ما تراه أصلح خلال الفترة الحالية، وأن اتحاد الكرة لاي تدخل في هذا الأمر.