الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| توقيت عرض مسلسل البرنس الحلقة 12.. تفاصيل الأحداث السابقة

البرنس
البرنس

تنطلق الليلة الحلقة رقم 12 من مسلسل البرنس الذي يلعب دور بطولته محمد رمضان وحقق مشاهدات كبيرة خلال الأيام السابقة، وشهدت الحلقة الماضية إرسال أحمد داش لشقيقه التسجيل الذي يكشف حقيقتهم وما فعلوه به وبأسرته وتوجه بعدها "رضوان البرنس" لأشقائه لكنهم لم يتواجدوا في المنزل واختبئوا منه.

وبعدها خطفوا أحمد داش وريم سامي واتجهوا إلى منزل روجينا حتى يتخلصوا من التسجيل الذي بحوزة رضوان البرنس والذي يمثل دليل إدانتهم، واختتمت الحلقة باكتشاف رضوان البرنس بخطة والدة أشقائه لحرقها موبايله بسبب احتوائه على التسجيل الذي يدين أبنائها ويدخلهم السجن.

عاجل| تعرف على موعد عرض مسلسل الاختيار والقنوات الناقلة

قصة مسلسل البرنس

أحداث المسلسل تدور حول رضوان البرنس الذي يتوفى والديه ويتولى هو مسؤولية عائلته التي يتشارك معها في العديد من التفاصيل الأسرية العائلية الاجتماعية.

القنوات العارضة لمسلسل البرنس

تنفرد قناتي mbc1 و قناة Dmc بعرض المسلسل، ويذاع عقب الإفطار الساعة 7:45 مساء على أن تكون الإعادة الساعة الـ 2 بعد منتصف الليل على Dmc.

ترددات القنوات dmc

تردد 11449 ومعدل الترميز 27500 و معامل الإستقطاب رأسي، 5/6

أما تردد قناة 1 mbc

التردد: 11470 ومعامل استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

فريق عمل المسلسل

مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، إدوارد، رحاب الجمل، سلوى عثمان، صفاء الطوخى، ريم سامى، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، وتأليف وإخراج محمد سامي.