الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 843 مخالفة مرورية متنوعة وفحص 6 شقق وضبط 6 هاربين في المنوفية

مدير أمن المنوفية اللواء محمد ناجى أباظة
مدير أمن المنوفية اللواء محمد ناجى أباظة

واصلت مديرية أمن المنوفية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، 5 مايو، حملتها المكثفة داخل المحافظة، تحت إشراف مدير أمن المنوفية، اللواء محمد ناجى أباظة، نائب مدير الأمن اللواء أسامة سعودى، ومدير إدارة المرور بالمحافظة، اللواء مصطفى إبراهيم، ووكيل إدارة المرور، العقيد تامر الأقصري.

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| أمل فى دعواها: جوزى نزواته كثيرة وخاني على سريري

ونتج عن الحملة المكثفة في المنوفية، تحرير 843 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها ضبط 10 دراجات نارية بدون لوحات معدنية، وفحص 10 سيارات خوفا من إحتوائها على مواد متفجرة.

كما واصلت الأجهزة الأمنية بالمنوفية، حملتها الموسعة، برئاسة نائب مدير الأمن، اللواء أسامة سعودى، والتى نتج عن فحص 8 مزارع بدائرة مركز السادات، وفحص 26 شخصا.

اقرأ أيضًا: جرائم القتل في رمضان| حروب نفسية وراء ارتفاع حالات العنف بمصر

 كما تم فحص 9 أشخاص، وفحص 6 شقق مفروشة بمدينة شبين الكوم، وتبين وجود عاطلين منهم هاربين من أحكام قضائية.

وأكد مدير أمن المنوفية، اللواء محمد ناجى أباظة، على إستمرار الحملات المرورية المكبرة على جميع الطرق والشوارع والمحاور لتحقيق السيولة المرورية بالمحافظة، بالإضافة إلى ضبط  السيارات المخالفة.

اقرأ أيضًا: كواليس أولى جلسات محاكمة سما المصرى بتهمة التحريض علي الفجور

وأشار أباظة، إلى تكثيف الحملات اليومية على الطرق السريعة لعمل تحاليل للسائقين بالتنسيق مع مديرية الصحة، وفى حالة ضبط أى سائق يثبت تعاطيه للمواد المخدرة يتم الغاء الرخصة وتحرير محضرا له على الفور وتحويله وعرض على النيابة لتحقيق معه .