الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

هاني رمزي: لعبت كرة قدم في جراج وزارة الداخلية وهربت قبل القبض عليا

هاني رمزي
هاني رمزي

تحدث هاني رمزي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن ذكرياته مع شهر رمصان المبارك، في الطفولة عندما كان يقطن بحي عابدين في القاهرة.

وقال "رمزي" خلال برنامج "وش تاني" المذاع على راديو "أون سبورت": "رمضان ليه ذكريات خاصة معايا، خصوصا وقت طفولتي في عابدين، كنت بشارك في تعليق الزينة مع الجيران".

وعن أفضل أوقاته في شهر رمضان، رد نجم الأهلي السابق: "لعب الكرة الشراب في الشارع والدورات الرمضانية تحت فروع الزينة والنور".

واسترسل: "كنا نلعب من قبل المغرب للفطار ومن بعد الفطار للسحور، وشاركت في دورات رمضانية كتيرة، وكنت وقتها بلعب حارس مرمى لمجرد الهواية ومكنش الموضوع احتراف ولعب الكروة مكنش في دماغي خالص وقتها".

اقرأ أيضًا: ذكريات القطبين في رمضان.. الأهلي يقهر الوداد المغربي (فيديو)

واختتم هاني رمزي تصريحاته بموقف تعرض له خلال لعب الكرة: "كنا بنلعب في جراج وزارة الداخلية، أثناء مقرها القديم في باب اللوق، وفي مرة كان هيتقبض عليا بس قدرت أهرب وقتها".