الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بينهم مكياج ياسمين صبري.. أخطاء في مسلسلات رمضان تثير الجدل (صور)

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أثارت الأخطاء الإخراجية في بعض مسلسلات رمضان هذا العام، منذ بداية عرض أولى حلقاتها جدلًا كبيرًا رغم النجاح الكبير الذي حققه بعضها، وأخذ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يرصدوا تلك الأخطاء ساخرين منها، ويرصد "الطريق" في السطور التالية أخطاء أبرز المسلسلات في رمضان 2020

مولود دينا الشربيني

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مولود دينا الشربيني في الحلقة الأولى من مسلسلها "لعبة النسيان"، فبالرغم من أن دينا الشربيني تظهر في الحلقة وهي تلد طفلها للتو إلا أنه يظهر بشكل كبير كأنه يبلغ عام وليس حديث الولادة.

مكياج ياسمين صبري

أما الفنانة ياسمين صبري تعرضت لحملة انتقادات كبيرة بسبب ظهورها في إحدى مشهد مسلسلها "فرصة تانية" بالمكياج كامل وهي ترقد على سرير المستشفى بعد تعرضها لحادث كبير فقدت على إثره الذاكرة، وظهر وجه ياسمين صبري ممتليء بالكدمات لكنها محتفظة بوضع المكياج، وهو ما عرضها لحملة سخرية شديدة حيث قال البعض أنها تهتم بجمالها على حساب التمثيل.

مكياج غادة عبد الرازق

تعرضت ايضًا غادة عبد الرازق لحملة انتقادات بسبب ظهورها في مسلسلها الجديد "سلطانة المعز" بكامل مكياجها وبرموش اصطناعية مبالغ فيها، وهو ما لا يتناسب مع دورها كسيدة شعبية تعمل بائعة في محل كبدة.

علم مصر في مسلسل "فالنتينو"

ظهر علم مصر مقلوبًا في إحدى مشاهد مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام ما أدى إلى ظهور اللون الأسود في الأعلى والأحمر في الأسفل، وهو ما انتقده البعض.

أغنية بنت الجيران في مسلسل الساحر

تعرض مسلسل الساحر لعابد فهد لانتقادات عديدة من قبل المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ففي الحلقة الأولى بإحدى المشاهد تعود الأحداث بالخلف خمس سنوات حيث كان يعمل عابد فهد في نادي ليلي ويعرض في هذا المشهد أغاني جديدة مثل أغنية بنت الجيران وهي لم تكن موجودة قبل خمس سنوات من الآن.

مسلسل النهاية

ورغم النجاح الهائل الذي حققه مسلسل "النهاية" بطولة الفنان يوسف الشريف إلا أن البعض رصد خطا في أولى حلقات المسلسل،حيث ظهر الشريف في أحد المشاهد وبجانبه سيارة bmw i3 موديل 2014، بالرغم من أن أحداث المسلسل تدور بعد 100 عام من الآن.