الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

أحدث ضجة في مصر وذاع صيته في إسرائيل.. مسلسل النهاية عرض مستمر

يوسف الشريف
يوسف الشريف

مازال مسلسل "النهاية" بطولة النجم يوسف الشريف يحدث ضجة كبيرة في مصر منذ بداية عرض أولى حلقاته، حتى أن صيته وصل إلى إسرائيل، حيث هاجمت المسلسل ووصف أحداثه بأنها "مؤسفة وغير مقبولة على الإطلاق".

وأعربت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، عن غضبها الشديد من ما قيل في أحد مشاهد المسلسل، حيث توقع نهاية الكيان الإسرائيلي، وأعلنت أنها رافضة هذا الأمر وواصفته بأنه غير مقبول.

وضمنت أحداث الحلقة مشهد المدرس مع تلاميذه وهو يقول لهم، "كانت أمريكا الداعم الرئيسي للدولة الصهيونية، وعندما حان الوقت لتتخلص الدول العربية من عدوها اللدود، اندلعت حرب سُميت باسم حرب تحرير القدس".

وأضاف المدرس: "الحرب انتهت بسرعة وتسببت في تدمير إسرائيل الصهيونية بعد أقل من 100 عام من قيامها"، وهو الأمر الذي اغضب وزارة خارجية تل أبيب، خاصة بين الدول التي أبرمت اتفاقية سلام بينها منذ 41 عاماً".

كما أن المسلسل لم ينجو من الخطأ، رغم النجاح الهائل الذي حققه في أولى حلقاته، حيث رصد رواد مواقع التواصل الاجتماعي خطأ الذي تدور أحداثه في 2120، ظهر الشريف في أحد المشاهد وبجانبه سيارة bmw i3 موديل 2014، كما ظهر باب الأتوبيس كما هو الآن.

اقرأ أيضًا: سهير رمزي: ”ندمت إني مخلفتش بعد وفاة ماما” (فيديو)

كما أن المسلسل أثار ضجة كبيرة وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض أولى حلقاته، حيث تدور أحداثه في عام 2120 وينتمي لنوعية أعمال الخيال العلمي وهو ما جذب المشاهدين الذين يفقتدون لهذا النوع من الأعمال.

ويعد المسلسل عودة الفنان يوسف الشريف إلى دراما رمضان بعد غياب عامين، منذ أن قدم مسلسل "كفر دلهاب"، عام 2017، حيث حققا نجاحًا كبيرًا وهو من تأليف عمرو سمير عاطف الذي يتعاون معه ايضًا في مسلسل "النهاية".

مسلسل "النهاية" من إخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته إلى جانب يوسف الشريف، كلا من ناهد السباعي وتؤدي دور زوجة يوسف الشريف، وعمروعبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، ومحمود الليثي.

موضوعات متعلقة