الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنسيقية شباب الأحزاب تشيد بمبادرات ”الوفد” لدعم الدولة في مواجهة كورونا

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب

أعلنت تنسيقية شباب الأحزاب، عن تفاعلها مع الأزمة التى يمر بها الوطن، والمتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال قيام حزب الوفد، بتشكيل لجنة طوارئ صحية، ضمت عدد من الكفاءات الطبية، والتى تقوم بالعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع الأجهزة كافة الأجهزة المعنية في الدولة.


وأكدت التنسيقية، أن الوفد كان حريصا من اللحظات الأولى لظهور الفيروس على دعمه الدولة وتقدم كافة أشكال الرعاية للمواطنين، حيث قام بتدشين حملة تطهير وتوعية استهدفت كافة محافظات مصر، لنشر مواد دعائية للتوعية بالإضافة لتوزيع المواد المطهرة، وانتشار فرق لتطهير المنشات العامة والخاصة.

وأشارت التنسيقية، لقيام الحزب بإطلاق عدد من المبادرات، على رأسها مبادرة "ضيوف مصر الأفارقة" والتى تهدف من خلالها لدعم الأسر الأكثر احتياجًا من اللاجئين الأفارقة، وتوزيع عدد من حقائب المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا من اللاجئين والمهاجرين الأفارقة، بالإضافة إلى توزيع سلع ومستلزمات غذائية على المتضررين من فيروس نتيجة بقائهم فى المنزل، وسداد ديون المتعثرين لدى محلات البقالة.

اقرأ أيضاً

”الحرية المصري” بشمال سيناء يجهز 1000 شنطة لتوزيعها على الأهالى

وأطلق الوفد أيضا مبادرة "مدرسك في بيتك"، لدعم توجه الدولة في التعليم عن بُعد، ومساعدة طلبة المدارس في شرح دروسهم وتدريبهم على الأبحاث الدراسية، بهدف تخفيف العبء عن أولياء أمور التلاميذ دون أي أعباء مالية، حيث ضمت المبادرة نخبة كبيرة من المدرسين في كافة المواد الدراسية.