الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:55 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

أحداث مشوقة في الحلقة الثالثة من ”رجالة البيت” ومواعيد عرض المسلسل

تصدر مسلسل "رجالة البيت" بطولة النجمان أحمد فهمي وأكرم حسني، مؤشر البحث جوجل بعد عرض الحلقة الثالثة.

أحداث الحلقة الثالثة من رجالة البيت

في بداية الحلقة الثالثة عرض عم عيد "بيومي فؤاد" على ابنه تيمون "أحمد فهمي"، وبومبا "أكرم حسني"، أن يكونا مديري أعمال فرقتهم "مزاج التلميذ"، من أجل غناء الأغاني الشعبي للطلبة لمساعدتهم في حفظ المنهج.

كما يقترح عم عيد على تيمون وبومبا عمل ألبوم غنائي، وبالفعل يطرحان أول البوم ويحقق شهرة كبيرة، ثم يأجروا مسرح، وغنى تيمون وبومبا أغنية verb to be، وبعد انتهاء الحفل تحدث مشادة بين الثنائى أمام الحضور.

وبعد المشادة التي حدثت بين تيمون وبومبا قررا أن ينفصلا على أن يلحن تيمون بينما يكتب بومبا.

ويحاول بومبا وعيد أن يوقعا بتيمون لكنه يكتشف الأمر، ويحاول تيمون الانتقام من بومبا بقطع أسلاك فرامل سيارته ولكنه كان متواجدا فى السيارة ويتعرضان لحادث، ويصابان.

وبعد الحادث الذي تعرضا له تيمون وبومبا، تصالحا الثنائي، وأثناء تواجدهما على المسرح يجدان هتافات من الجمهور ويقرران العودة للغناء مع بعضهما، من خلال فرقة "مزاج التلميذ"، وفي نهاية الحلقة يتفاجئ بدخول أولياء أمور الأطفال يخبروهما بأن الأطفال رسبوا فى الامتحانات.

أبطال المسلسل

المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، للنجمان أحمد فهمى، وأكرم حسني، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الكوميديا مثل بيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وزيزو، وعارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: ”بيطمني وصريح أوي”.. دينا الشربيني تكشف رأي عمرو دياب في مسلسلها (فيديو)

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل "رجالة البيت" على 3 قنوات فضائية يوميًا طوال شهر رمضان، حيث يعرض على CBC بدءا في تمام الساعة 6.30 مساء ويعاد الساعة 12.15 صباحًا، و3.30 عصرًا.

كما يعرض على قناة DMC في تمام الساعة 12 صباحًا، على أن يعاد الساعة 6.15 صباحًا،
ويعرض أيضًا على قناة ON الساعة 7.45 مساء.