الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد فضل: أنا أهلاوي والجميع يعلم.. والجنايني يتواصل مع مرتضي باستمرار

محمد فضل
محمد فضل

أطلق محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عدة تصريحاته خلال تواجده ضيفًا في إحدى البرامج التليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس"، أبرزها أن الأهلي أخطأ مسبقًا في قراره عقب تأجيل لقاء القمة، وأن عمله في اتحاد الكرة افقده شعبيته.

وقال فضل: "الأهلي أخطأ لإصداره بيانًا بعد تأجيل مباراة الزمالك بالدور الأول من بطولة الدوري، الأهلي لم يعتقد أن السبب كان أمنيًا وأن التأجيل يعود لدواع أمنية، على الرغم من أني كنت على تواصل دائم مع الإدارة ومحمود الخطيب رئيس النادي".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "أنا أهلاوي وتعلمت في الأهلي المبادئ، وجماهير الأحمر والأندية جميعًا يعرفون أنني أعمل وفق المبادئ في عملي ولا أميل لطرف على طرف، لم أشعر قط بالضيق من النادي الأهلي بعد خروجي من لجنة التعاقدات، وأتواصل مع محمود الخطيب في المناسبات وعلاقتي لم تتأثر به".

وتابع عضو اللجنة الخماسية عن عمله باتحاد الكرة مؤقتًا في لجنة عمرو الجنايني: "لا أشعر بالندم على خوض تجربة العمل في اتحاد الكرة، وأعمل بمبدأ دائمًا في كافة المواقف التي تعرض أمامي، فقدت جزء من شعبيتي التي اكتسبتها في أمم إفريقيا بسبب فترة العمل في اتحاد الكرة، لأن اتحاد الكرة هو الحائط المائل بالنسبة للجميع وليس له شعبية".

اقرأ أيضًا: محمد فضل يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي

وواصل: "عمرو الجنايني على تواصل دائم مع رئيس الزمالك بالرغم من كل ما يقال، وما يحدث في الغرف المغلقة يختلف تمامًا عما يتم إعلانه".