الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:25 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رامز مجنون رسمي”.. يكشف الوجه الآخر لعلي معلول”معندكش قلب يا رامز”

علي معلول
علي معلول

حل التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي ضيف ثاني حلقات الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، الذي عرض اليوم في تمام الساعة 6.30 على قناة mbc مصر.

وقبل بداية المقلب تقدم الإعلامية أروى البرنامج على أنه برنامج حواري يسمى "كرسي الاعتراف" وذلك لاستقطاب الضيوف، ومن خلاله يجيب على الأسئلة بصدق، خلال ثلاث فقرات في البرنامج.

وكان آخر فقرة أسئلة عن شخصيات النجوم كان آخرها سؤال "هل تحب رامز جلال" ليجيب علي معلول "بحبه في التمثيل فقط لكن مش بحب برامجه"، ليخرج فجأة رامز من خلف الصورة ليشكل صدمة لعلي معلول.

ومن هنا يبدأ المقلب حيث يوجه رامز جلال سؤال لعلي معلول وهو " ايه رأيك في لون شعري"؟، ليجيب "علي" "مش حلو"، وهنا يبدأ رامز تحريكه بالكرسي بكل الاتجاهات ويقوم علي معلول بالصراخ ويقول له "يلا يا رامز نزلني"

ثم يقوم رامز بتحريك الكرسي لصندوق به ماء وحشرة الكابوريا ليصرخ علي معلول ويستنجد به قائلا "حيوانات لا يا رامز وحياة أمك".

ويستجد علي معلول برامز طوال الحلقة قائلا " أقسم بالله قلبي وقف انت معندكش قلب يارامز".

ثم يقوم رامز باخراج ثعبان وهنا يبدأ علي معلول بالصراخ ثم يقول له رامز "أنا هلخيك تمضي في الزمالك بعد الحلقة"، ليرد عليه رامز قائلا "الثعبان أرحم من الزمالك"، وهنا يقول له رامز أنا حبيتك.

اقرأ أيضًا: رغم الغناء والاستجداء.. غادة عادل تفشل في الهروب من فخاخ ”رامز مجنون رسمي”

ويبدو أن علي معلول نجح في استعطاف رامز جلال حيث أنه ابعد الثعبان عنه لكنه لم يتوقف عن تحريكه بالكرسي.

وفي نهاية الحلقة يحاول علي معلول الإمساك برامز جلال لضربه لكنه يسقط في فخ جديد حيث يقع في الماء.