الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد ونشطاء السوشيال ميديا نجحوا.. سما المصري تلحق بحنين حسام

سما المصري وحنين حسام
سما المصري وحنين حسام

نجحت مطالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة أن تلقى سما المصري مصير حنين حسام بسبب تحريضها هي الأخرى على الفسق والفجور، وألقت قوات الأمن صباح اليوم الجمعة القبض عليها.

كما طالبت منذ يومين الإعلامية ريهام سعيد بالقبض على سما المصري وذلك عبر حسابها الخاص بموقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث كتبت: "طبعا أنا ضد ظاهرة العيال اللي تطلع تعمل لايف زي حنين بس هي عندها 18 سنة واتقبض عليها.. طب بالنسبة لمدام سما؟؟؟ بتنشر إيه؟ وليه متسابة كدة".

وكان رواد السوشيال ميديا أشاروا إلى أن سما المصري تحرض على الفسق والفجور وتقوم بإغراء الشباب بفيديوهات مليئة بالإيحاءات الجنسية ليشاهدوا المزيد على قناتها باليويتوب، وآخذ البعض يتساءل هل تلقى سما المصري مصير حنين حسام.

أما الفتاة حنين حسام قد أثارت جدلا كبيرا وشغلت الرأي العام بعدما طالبت من الفتيات بإظهار مفاتنهن للرجال مقابل مبالغ مالية.

وقالت حنين عبر تطبيق تيك توك "هتيجيبوا 100 عميل أو أكتر، هتفتحوا الكاميرا من خلال لايف، وكل اللي محتاجاه منك يكون عندك نت واضاءة كويسة، مش مطلوب منك غير إنك تظهري وجهك، وتكوني جميلة، وعمرك مش أقل من 18 سنة"، جرأة هذه الفتاة دفعتها لقول هذه الكلمات بكل ثقة.

اقرأ أيضًا: مع غناء شيرين.. شاهد إعلان يجمع محمد صلاح ونجوم الفن في رمضان 2020 (فيديو)

وبعد الجدل الكبير الذي أثارته حنين حسام والهجوم عليها سارعت على الفور الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، للقبض على حنين حسام.