الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خيمينيز: أوشكت على اعتزال كرة القدم في سن الـ17 عامًا

خيمينيز
خيمينيز

قال الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنه كان على وشك اعتزال كرة القدم، عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا.

وأضاف خيمينيز، خلال تصريحات صحفية: "كنت على وشك ترك كرة القدم، وعندما قابلت أصدقائي، جعلوني أفهم أنه يمكنني تكريس نفسي لكرة القدم، كان ذلك اليوم هو الأهم في مسيرتي عندما أدركت أنني أريد ذلك وأريد تحقيق حلمي".

وتابع: "في سن الـ 18 من عمري سافرت إلى إسبانيا، دون معرفة أي شيء أخبروني أنها كانت رحلة، عندما وصلت إلى مدريد أخبروني أن أتلتيكو مدريد، أراد التوقيع معي وكان هناك الكثير من المشاعر المختلطة".

وأردف: "كانت المشاعر فرحة أكثر من الحزن وكان الحزن لعائلتي كنت أعرف أنني سأبتعد عنهم، لكن فرحة تحقيق أحد أحلام حياتي والذهاب إلى فريق كبير مع أحد أهم اللاعبين في العالم".

وأكمل: "أول موسم كان من الصعب أن أشعر بأنني جزء من هذا الفريق لأنه نادراً ما لعبت ولدي دقائق، لكنني كنت أعلم أنه كان شيئًا مميزًا للغاية، كان العام الأول في أوروبا ولمعرفة ما هو الدوري الإسباني، وكيف ألعب وما هو النادي".

وواصل: "أشعر بفرح كبير دائما عندما أعرف أنني في أحد أهم الأندية في العالم، وأنه يحاول كل عام المحاربة على أشياء مهمة، وأن لديه أهدافًا كبيرة جدًا، وهذا بالنسبة لي فخر كبير".