الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:26 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

”هيفاء وهبي” و”نيللي كريم”””عيد القيامة” و”ياسمين صبري” و”الخفاش”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

شهدت الساعات الأخيرة من مساء أمس، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عدد من الموضوعات، التي حازت على اهتمام المصريين، ودفعتهم للبحث عنها على جوجل، وأبرزها "هيفاء وهبي، ونيللي كريم، وعيد القيامة، وسبت النور، والخفاش، وكايروكي، وياسمين صبري، وهاني شاكر".

هيفاء وهبي

تزايد بحث المصريين على جوجل، في ساعات عن الفنانة هيفاء وهبي، لعدة أسباب، من بينها فيديو نشرته لتوعية كبار السن، بممارسة الرياضة، وحديثها عن مشاركتها في كليب جديد مع الفنانة إليسا.

اقرأ أيضا: مين الأجمل؟.. الفرق بين فستان هيفاء وهبي وياسمين صبري في حفل زفافهما على أبو هشيمة

 

نيللي كريم

بحث المصريون عن الفنانة نيللي كريم، عقب ظهورها في برنامج "أبلة فاهيتا"، على قناة أون، حيث تناولت الحديث مع "كارو"، العروسة التي تؤدي دور أبنة فاهيتا، عن منعها من البكاء لمدة 6 أشهر لأنه تسبب لها في فتق بالعين.

اقرأ أيضا: لهذا السبب.. نيللي كريم لم تستطيع تقديم أداور نكد وتراجيدي (فيديو)

 

عيد القيامة

يترأس البابا تواضروس الثاني، اليوم السبت، قداس عيد القيامة، في كنيسة الأنبا بيشوي، دون حضور المصليين، تجنبا لانتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: شيخ الأزهر يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد

 

سبت النور

في هذا اليوم يحتفل الأقباط، بظهور النور المقدس من قبر المسيح، في كنيسة القيامة بمدينة القدس عاصمة فلسطين.

اقرأ أيضا: ”يا رب ارحم”.. حكاية سبت النور وترانيمه المقدسة

 

الخفاش

تزايد البحث عن الخفاش، بعد ظهوره في قرية الحزانية، في شبين القناطر، التابعة لمحافظة القليوبية، ويسمى الخفاش الذي ظهر بها "خفاش الثعلب الطائر".

اقرأ أيضا: دولة إفريقية تحظر أكل الخفافيش بسبب فيروس كورونا

 

ياسمين صبري

اشتعل البحث عن الفنانة ياسمين صبري، بعد إعلان زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتداول صور من عقد القران الأسري، دون حفل.

اقرأ أيضا: هل الكورونا السبب.. فستان ياسمين صبري في عقد قرانها يثير الجدل (صور)

 

هاني شاكر

احتل اسم الفنان هاني شاكر، ترند جوجل، بعد طرحه أغنية "الجيش الأبيض"، للأطباء في مواجهة فيروس كورون

اقرأ أيضا: بعد وفاة صاحب ”الحب الحقيقي” و”وحشتني”.. هاني شاكر ينعي الشاعر صلاح فايز

 

المكتبه الرقمية لوزارة التربية والتعليم

واصل المصريون البحث عن المكتبة الرقمية لوزارة التربية والتعليم، بعد إعلان وزارة التربية و التعليم، توفيرها لمساعدة الطلاب على متابعة المناهج والدروس المقررة لعمل الابحاث العلمية المطلوبة.

اقرأ أيضا: إنترنت ومقاطع فيديو.. طريقة استخدام المكتبة الرقمية 2020 لإجراء الأبحاث العلمية