الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مباراة إفتراضية للأهلي ودعم مؤمن زكريا.. تعرف على كواليس جلسة الخطيب مع وزير الرياضة

الخطيب ووزير الشباب والرياضة
الخطيب ووزير الشباب والرياضة

أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي زيارة رسمية لأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبحثا خلالها عددا من الموضوعات السائدة على الساحة الرياضية في مصر حاليًا.

وجاء اللقاء مثمرًا، حيث دار النقاش حول الموقف الراهن وتوقف النشاط الرياضي، بالإضافة لدور الأندية الكبيرة في دعم الدولة وجهودها الواضحة على كافة المستويات للحفاظ على سلامة المواطنين لحين الخروج من الأزمة الراهنة.

كما استعرض الخطيب مع وزير الرياضة المساهمة المجتمعية للأندية، ورفع العبء عن العمالة في المؤسسات الرياضية بشكل خاص، والمجتمع عامًة، في ظل الظروف الحالية التي تشهد كسادًا إقتصاديًا على مستوى العالم.

مباراة إفتراضية

وشهدت الجلسة اقتراح صبحي بإقامة مباراة إفتراضية للنادي؛ للمساهمة في الدور المجتمعي، ولاقت الفكرة ترحيبا من الخطيب، لدعم ومساندة كل ما تقوم به الدولة لتخفيف العبء عن المواطنين خاصًة العمالة اليومية، وأنه سوف يدرس الفكرة ويعمل على تنفيذها بعد العرض على مجلس الإدارة.

الثورة الإنشائية بالنادي

أشاد وزير الشباب والرياضة بالملف الإنشائي للنادي، وتضمن الثورة الإنشائية التي تشهدها فروع الأهلي الثلاثة؛ الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، والتي تأتي بالتزامن مع التطوير الشامل بالقطاع الرياضي في مختلف اللعبات والأعمار السنية، خاصًة وأن البنية التحتية الجديدة كان لها دور كبير في توسيع قاعدة الممارسة وتوفير معطيات النجاح الذي تحقق خلال الفترة الماضية.

كما حرص الخطيب على توجيه الشكر لأشرف صبحي؛ لمساندته للنادي خاصًة وأن هذا الكم من الإنشاءات تم إنجازه في غضون عامين فقط.

دعم مؤمن زكريا

وتطرق الحوار بين رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة إلى حالة مؤمن زكريا، لاعب الأهلي الذي يعاني من أزمة صحية، واتفقا على ضرورة استمرار الدعم المالي والمعنوي، خاصًة وأنه سبق ووافق صبحي على طلب الأهلي بصرف مبالغ مالية بشكل قانوني ليتحمل النادي تكاليف علاج اللاعب.

اقرأ أيضًا: سيد عبد الحفيظ: الحديث عن رفضي تخفيض راتبي ”قلة أدب”.. ويكشف عن موقف المعارين (فيديو)

وطلب الخطيب  من وزير الرياضة المزيد من المساندة في هذا الملف خاصةً أن مؤمن زكريا أحد أبناء الأهلي، والنادي لن يتخلى عنه، وهو ما لاقى تجاوب من وزير الرياضة والذي أكد على تقديره لطلب الأهلي ومساندة مؤمن زكريا حتى يتجاوز هذه الأزمة.