الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

هاني رمزي: على اتحاد الكرة وضع أكثر من سيناريو للدوري.. وجوزيه رفض عودتي للأهلي (فيديو)

هاني رمزي
هاني رمزي

قال هاني رمزي، نجم الأهلي والمدرب العام السابق للمنتخب المصري، إن الأزمة الحالية التي يمر بها العالم أجمع على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، وتوقف النشاط، ستستمر لسنوات طويلة.

وقال مدرب المنتخب الوطني الأسبق في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس": "أزمة فيروس كورونا تسببت في أثار سلبية متعددة على كافة مجالات الحياة وبالتحديد الجانب الاقتصادي، وكرة القدم أحد أبرز المجالات المتضررة بصفتها صناعة، وأثار كورونا السلبية مستمرة لسنوات طويلة".

وأضاف:" سوف نشهد خلال الفترات المقبلة تخفيض كبير جدًا في أسعار اللاعبين، والقيمة التسويقية لهم، وهو مايجب أن يضعه كل لاعب نصب عينيه".

وتابع هاني رمزي:" يجب على اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري أن تضع أكثر من سيناريو متوقع للدوري المصري، حتى يتاح لهم أكثر من حل بديل في حال فشل الآخر، وخاصة إذا استمرت كورونا لفترة أطول وهو مانخشاه جميعًا".

العودة للأهلي

قال نجم الأهلي الأسبق أنه كان قريبًا جدًا من ختام مسيرته الكروية داخل جدران ناديه المفضل، ولكن مانويل جوزيه المدير الفني للفريق حينها هو من رفض ذلك، بحجة كبر سنه.

وواصل رمزي:" في موسم 2005-2006 كنت قريبا من العودة للأهلي نعم أردت العودة حتى لو لموسم، ودون الحصول على مقابل مادي، لكن في ذلك الوقت وصلت بعض الأنباء لمانويل جوزيه بأنني في سن الـ35 وعانيت من إصابة في الرباط الصليبي وإنني سأسبب المشاكل له في غرفة الملابس بسبب رغبتي في المشاركة أساسيًا".

اقرأ ايضًا: اتحاد الكرة يتجه لاعتبار لاعبي شمال أفريقيا محليين

واختتم: "ذلك ليس حقيقيًا؛ كنت أريد ختام مشواري في الأهلي ورد جميله بعدما أتاح لي فرصة الاحتراف في سن صغير، جوزيه اعتذر لي بكل احترام، ولكن كما قلت كنت أريد اللعب حتى دون مقابل من أجل نقل خبراتي في الخارج للاعبي الأهلي الشباب في ذلك الوقت".