الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

بعد إيقافه بسبب كورونا.. هيفاء وهبي تستكمل تصوير مسلسل ”أسود فاتح”

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

بعدما قرر صناع مسلسل "أسود فاتح" إيقاف تصوير العمل إتباعًا للإجراءات الوقائية الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، يستأنف أسرة المسلسل استكمال التصوير يوم الإثنين المُقبل، من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني هذا العام.

وتعود هيفاء وهبي إلى دراما رمضان بعد أن غابت العام الماضي، من خلال مسلسل "أسود فاتح" الذي تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته شريف سلامة، روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، وعدد آخر كبير من الفنانين.

ومن ناحية أخرى، تقدم هيفاء وهبي بطولة فيلم "أشباح أوروبا" ومن المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المُقبل، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، وهو من إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

اقرأ أيضًا: 3 مسلسلات رمضانية بتوقيع الموسيقار تامر كروان.. تعرف عليها

يُشار إلى أن آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "لعنة كارما" الذي تم عرضه في رمضان عام 2018، من إخراج خيرى بشارة، فيما شاركت كضيفة شرف فى مسلسل "الواد سيد الشحات" العام الماضي مع أحمد فهمى وهنا الزاهد.

موضوعات متعلقة