الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:29 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| الزوج المخدوع: بتخوني مع صديقي واتهمتني بالتحرش بابنتي

خيانة زوجية
خيانة زوجية

رفع رجل دعوى ضد طليقته، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، طالب فيها بتمكينه من رؤية طفلته، وذلك بعد رفضها رعايته لصغيرته، بسبب تطليقه منها بعد اكتشافه خيانتها مع صديق له عبر موقع التواصل الإجتماعى "الفيسبوك" وتبادل صور وفيديوهات مخلة.

وأضاف "ح. أ" صاحب الـ35 عامًا فى دعواه بمحكمة الأسرة بمدينة نصر: "6 سنوات زواج، ومكنتش أعرف أن زوجتى بهذا الأخلاق، ودمرتنى عندما اكتشفت خيانتها لي، ليصل بها الجبروت والبجاحة إلى أنها بتساومنى على ممتلكاتي".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| هناء: ”اتحسبت عليا جوازة.. هجرني بعد شهرين من الزفاف”

وتابع "ح" فى دعواه بمحكمة أسرة مدينة نصر: "طلبت من أسرتها الطلاق بصورة ودية، وأخذ كل منا لحقوقه، بعد أن تسببت في خداعي، ولكنها رفضت وأصرت على أن تأخذ تعويضًا عن تطليقي لها، وعندما رفضت هددتني بحرماني من ابنتى، ظننا منها أنها تستطيع أن تسرقني وتحصل على الطلاق للضرر وتأخذ ما ليس من حقها".

وأضاف فى دعواه بمحكمة الأسرة بمدينة نصر: "حررت بلاغًا ضدها واتهمتها بالقذف والسب بعدما شوهت سمعتى وسط الناس، إثر نشوب خلافات بيننا، واستيلائها على منزلي، وتقديمي مستندات تحتوى على رسايل صوتية ومحادثات أثناء محاولة مساومتي على منحي ممتلكاتي لها، تحت التهديد باتهامه كذباً بالتحرش بابنتى".