الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

كورونا يطيح برومان رينز من مهرجان راسلمينيا السنوي

رومان رينز
رومان رينز

كشفت بعض التقارير الصحفية الأجنبية أن هناك احتمالية كبري لانسحاب مصارع دبليو دبليو إي الأمريكي رومان رينز، من سباق راسلمينيا الـ36، بسبب فيروس كورونا وتفشيه في دول العالم.

وذكر موقع pro wrestling sheet الأمريكي في تقرير له، أن رينز مهدد من الغياب عن المهرجان السنوي "راسلمينيا" والمقرر إقامته في إبريل المقبل، بولاية فلوريدا، وذلك بسبب خوفه من الإصابة بفيروس كورونا المنتشر في البلاد.

وكان من المفترض أن يتنافس النجم الأمريكي ضد نظيره "بيل جولدبيرج" في الحدث الترويجي الأبرز لمصارعة المحترفين على لقب wwe قبل أن ينتشر كورونا، ويهدد آمال رومان في استعادة لقب الاتحاد.

اقرأ أيضا: ”راسلمينيا” بدون جمهور لأول مرة فى تاريخها وتنقل فى ”بث مباشر”

جاء ذلك بسبب انعدام المناعة لدى المصارع المحترف ومعاناته السابقة من سرطان الدم وتحذيرات الأطباء، بأنه أكثر عرضة من غيره بالإصابة بكورونا.

وأضاف الموقع أنه من المحتمل أن يتواجد برون سترومان بديلًا لرينز في المنافسة على لقب الاتحاد، بعدما قرر الأخير الانسحاب حفاظًا على صحته.

من الجدير بالذكر أنه ولأول مرة تنطلق عروض راسلمينيا مطلع إبريل المقبل يومي 45 فقط ، من داخل مركز تدريب المصارعين بولاية فلوريدا الإمريكية، دون حضور جماهيري، بعدما أعلن فينيس ماكمان، رئيس الاتحاد، عن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للمحافظة على سلامة المصارعين، وخوفًا من تفشي فيروس كورونا.