الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:59 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس يوفنتوس: هناك شلل تام في كرة القدم.. وكورونا أجبرنا على التوقف

اندريا انييلي
اندريا انييلي

قال أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، ورئيس اللجنة الإقتصادية لرابطة الأندية الأوروبية، في تصريحات صحفية لعدد من الشبكات والصحف، أن هناك أزمة حقيقية تسبب فيها فيروس كورونا، الذي تفشى في جميع دول العالم وتسبب في توقف كافة أنشطتها.

وأضاف أنييلي في تصريحات لشبكة رويترز البريطانية: "نحن جميعًا مسئولين تنفيذيين في كرة القدم مسؤولين عن رفاهية واستدامة الأندية التي نديرها، والتي تواجه تهديدًا وجوديًا كبيرًا، كرة القدم في حالة جمود الآن وبالتالي ستتوقف العائدات التي كنا نعتمد عليها في دفع رواتب اللاعبين والموظفين والتكاليف الأخرى".

وتابع رئيس يوفنتوس في تصريحات نقلتها "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن نواجه تهديدًا صعبًا وحقيقيًا، وخطر جديد لأول مرة نتعرض له، لقد أجبرنا الفيروس على التوقف، وتسبب في شلل تام لكرة القدم".

 

وواصل: "لا أحد محصن من الخطر، وكل شىء يعتمد على التوقيت الذي يمكن أن تنتهي فيه الأزمة، ومن مخاوفنا هو أكبر تحدٍ واجهته كرة القدم على الإطلاق، الآن المناقشات نشطة للغاية حول الطرق التي سوف يتبعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وكذلك تعديل قوانين المالية في ضوء الأزمة الحالية".

 

اقرأ أيضًا: عاجل| إصابة رئيس الاتحاد الدولي للتجديف بفيروس كورونا

يذكر أن إيطاليا تعد من أكثر الدول تضررًا من الفيروس المستجد، فقد سجلت حالات وفاة بالأمس مايقرب من 1000 حالة، كما يتخطى عدد المصابين الـ50 ألف مصاب.