الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

”لم يقتلهم كورونا وفعلها البشر”.. تاجر يطعن زوجته وأم تشنق طفلها انتقاما من والده

فيروس كورونا
فيروس كورونا

رغم حالة الرعب التي سيطرت على الجنيع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي حصد أرواح الآلاف من البشر، إلا أن البعض لم يتخلى عن روح الشر بداخله، فأقبلوا على ارتكاب الجرائم جون اتعاظ أو حساب للموت المنتشر في تلك الفترة.

يرصد "الطريق"، في السطور التالية أبرز جرائم القتل التي شهدتها الشوارع المصرية، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". 

تاجر يقتل زوجته بطريقة بشعة في منشأة ناصر

جريمة بشعة هزت منطقة منشأة ناصر، عندما أقدم تاجر على قتل زوجته، بسبب مضايقتها المستمرة له ومطالبها المادية المستمرة.

واستغل الزوج نوم الأطفال فى غرفتهم، ووسوس الشيطان فى عقله لكى يتخلص منها، فذهب إلى المطبخ، وأمسك سكينا وطعن جسد المجني عليها عدة مرات حتى سقطت على الأرض غارقة في الدماء، وخرج الزوج وغير ملابسه، واصطحب أطفاله إلى شقة شقيقه، ليقرر تسليم نفسه إلى قسم الشرطة.

ثم قال الزوج القاتل لشقيقه: "خلي بالك من عيالى، أنا قتلت أمهم وارتحت من قرفها"، وغادر بعدها وسلم نفسه إلى قسم الشرطة، معترفا بجريمته.

ربة منزل تعذب أبن أخيها المعاق حتى الموت فى الشرقية

ربة منزل بلا قلب عذبت نجل شقيقها فى الشرقية بسبب التبول على نفسه، وأن الطفل يعيش مع عمته بعد وفاة والده وزواج، والدته من شخص آخر، وتم التحفظ على المتهمة وعرضها على النيابة العامة.

كما أوضح أن الطفل معاق جسديا ويعاني من صعوبة الحركة تماما، في ساقه من الجانب الأيمن، وأن والده متوفي من عدة سنوات وتزوجت والدته، وتقيم في إحدى قرى المركز، وتكفلت شقيقة والده من الأم لتربيته معها، وأن عمة الطفل ضربته بـ"يد المقشة"، بهدف تأديبه لعدم التبول على نفسه وأحدثت به إصابات ولفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى بلبيس العام.

عاوز يجبلي ضرة.. ربة منزل تقتل ابنها خنقا انتقاما من زوجها في سوهاج

ألقى رجال وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، بمحافظة سوهاج، تحت إشراف مدير إدارة المباحث الجنائية، اللواء عبد الحميد أبوموسى، ورئيس وحدة مباحث المركز، الرائد عزت سليمان، القبض على سيدة متهمة بقتل ابنها خنقا، انتقاما من زوجها الذى هددها بالزواج عليها.

تعود تفاصيل الجريمة، عندما تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، بلاغا من نائب المدير لقطاع الجنوب، اللواء جمال إبراهيم، يفيد بتوصل رجال مباحث مركز جرجا، إلى مكان هروب ربة منزل متهمة بقتل ابنها بسبب خلافات زوجية.

بالساطور ونهش الكلاب.. العثور على جثة مشوهة في قنا

وفى مركز قنا سادت حالة من الذعر بين أهالى، بعد العثور على جثة مجهولة الهوية موضوعة داخل جوال ملقاة في ترعة الكلابية.

تعود التفاصيل عندما تلقى مدير أمن قنا، اللواء شريف عبد الحميد، إخطارًا، من مركز شرطة قنا، بالعثور على جثة مجهولة الهوية، ملقاه في جوال بترعة الكلابية في المنطقة الواقعة بين قريتي أبنود وكرم عمران ومقطعة إلى أجزاء بسلاح أبيض "ساطور".

اقرأ أيضًا: عاجل| النيابة العامة: غرامة 20 ألف جنيه وحبس 6 أشهر لمروجي الشائعات حول كورونا

وكشفت المعاينة الأولية للجثة، أنها غير واضحة المعالم، بسبب تقطعها عدة أجزاء بساطور، ويعتقد أن أجزاء منها نهشتها الكلاب.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.