الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:55 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي

لليوم الثالث.. حزب أبناء مصر يواصل حملة التوعية ضد فيروس كورونا (صور)

المهندس مدحت بركات مع أعضاء حملة حزب أبناء مصر
المهندس مدحت بركات مع أعضاء حملة حزب أبناء مصر

استمر حزب أبناء مصر في حملة التوعية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وتعقيم الشوارع المحلات والمطاعم، في منطقة جنوب القاهرة، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

وقام أعضاء الحملة بتوعية المواطنين بضررة الالتزام بتوجيهات الحكومة لتفادي انتشار الفيروس التاجي، واتباع الإجراءات الاحترازية التي تم إلاعلان عنها من قبل وزارة الصحة.

اقرأ أيضا: حزب أبناء مصر ينظم حملة توعية وتعقيم لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

وقال المهندس مدحت بركات إن الحملة جاءت انطلاقا من الإيمان بالدور المجتمعي للأحزاب السياسية، وحرصا على سلامة المواطنين، ومساندة الدولة في جهودها لمواجهة فيروس كورونا.

وأشاد بركات، بدور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مواجهة الفيروس، وتعاملها مع الأزمة بكل حرفية وشفافية، وهو ما يشعر به المواطن المصري بالفعل.

وكان حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات قد نظم حملة توعية من مخاطر فيروس كورونا، بمنطقة جنوب القاهرة الأربعاء الماضي.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء لضباط الأكمنة: ”الناس ملتزمة ولا نص نص” (فيديو)

يذكر أن وزراة الصحة أعلنت وصول حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في مصر إلى 536 حالة، شفي منها 116 حالة حتى الآن، بينما توفي 30 شخصا نتيجة الإصابة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن أمس عدة قرارات هامة، لمواجهة فيروس كورونا، بعد تكليف رئيس الجمهورية لمجلس الوزراء والجهات التنفيذية باتخاذ ما يلزم لمنع انتشار الفيروس التاجي في مصر.

اقرأ أيضا: قرارات وتوجيهات جديدة.. تفاصيل اجتماع مجلس الوزراء اليوم حول ”كورونا”

وجاءت أبرز تلك القرارات، حظر حركة المواطنين في الشوارع من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا لمدة أسبوعين بدءا من الأربعاء 25 مارس 2020، ووقف حركة المترو والمواصلات في تلك الأثناء.

موضوعات متعلقة