الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب الوداد السابق: ”المغرب عقدة المصريين في كرة القدم”

صرح محمد بنشريفة، لاعب الوداد والفتح الرباطي السابق، أن الكرة المغربية دائمًا ماكانت عقدة للأندية المصرية، متحججًا بالمباراة التي خاضها مع فريق الفتح المغربي ضد حرس الحدود، وتخوف لاعبي الحرس من اللقاء.

وقال بنشريفة خلال تصريحات صحفية لجريدة "فبراير" المغربية:" أن التاريخ بين الكرة المصرية والمغربية، دائمًا ماكان ينصر المغاربة، وأن جميع الفرق المغربية تفوز على نظيرتها المصرية، فهي عقدة دائمة لديهم".

وأضاف لاعب الوداد السابق:" شاركت مع فريق الفتح في مباراته أمام نادي حرس الحدود المصري، حيث كان المصريون متخوفون من الفريق الرباطي قبل المباراة، نظرًا للفكرة السائدة لديهم بتفوق الكرة المغربية على الكرة المصرية".

واختتم:" فرصة الوداد في التفوق على الأهلي أعلى، فهو فاز على الأهلي والزمالك، فهو في أي وقت يتواجه مع الفرق المصرية يكون النصر حليفه، ووصول الواد والرجاء لنصف نهائي البطولة الإفريقية إنجاز".

يذكر أن فريقي الوداد والرجاء المغربيقد وصلا لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا رفقة الثنائي المصري الأهلي والزمالك، وكانت قرعة الاتحاد الإفريقي وضعت الوداد في طريق الأهلي، بينما يتواجه الرجاء مع الزمالك.

اقرأ أيضًا: الإسماعيلي يصل القاهرة بعد تأجيل مباراة الرجاء المغربي بسبب كورونا

ومن المقرر أن تقام لقاءات نصف نهائي البطولة الإفريقية في مايو المقبل.