الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

5 أسباب وراء خروج الأهلي من البطولة العربية

ودع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد التعادل أمام الوصل الإماراتي بهدف لكل فريق في إياب دور الـ16، بعد التعادل في الذهاب ببرج العرب بهدفين لكل فريق.
ويرصد لكم "الطريق" ٥ أسباب وراء الخروج من البطولة العربية في التقرير التالي:
الغيابات
غياب أكثر من عنصر داخل صفوف الفريق الاول أثر بشكل كبير على أداء المارد الأحمر أمام الوصل الاماراتي، حيث تغيب كلا من: أحمد فتحي وعمرو السولية ومحمد هاني عن الفريق؛ للإصابة والتي حرمتهم من المشاركة في المباراة التي أقيمت أمس الخميس؛ ما اضطر المدير الفني باتريس كارتيرون للدفع باللاعب كريم نيدفيد في الجهة اليمني.
أخطاء كارتيرون المتكررة
إصرار المدير الفني باتريس كارتيرون، على الدفع بمروان محسن في خط الهجوم رغم فشله في مباراة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا،  فكان من أكبر أخطاء المدير الفني عندما قرر الدفع به في مباراة الوصل وعدم الاستعانه بصلاح محسن بدلا منه، حيث ظهر مروان محسن دون أنياب حقيقية امام مرمي الوصل الاماراتي.
خسارة بطولة افريقيا
خسارة الفريق لبطولة دوري ابطال افريقيا كان بمثابة صدمة كبيرة للجهاز الفني ولاعبي الفريق وهذا ما ظهر عليه لاعبو المارد الأحمر خلال مباراة أمس، وفشل الجهاز الفني في إخراج اللاعبين من الحالة الحالية مما تسبب في عدم التركيز.
نتيجة مباراة الذهاب
نتيجة مباراة الذهاب أعطت دافع قوي للاعبي الوصل الاماراتي، أن مباراة الإياب ستكون سهلة قليلا واعطت الافضلية للفريق الاماراتي، خاصة وأن أي نتيجة تعادل أو الفوز سيكون في صالحهم.
ضياع الفرص السهلة
الأهلي يعاني منذ فترة كبيرة من ضياع الفرص السهلة امام المرمي وهذا ما فشل الجهاز الفني في معالجته بشكل جيد وأضاع على الفريق مكسب سهل كان من الممكن ان يتحقق بعد ضياع وليد ازارو لانفراد في مباراة الوصل ومروان محسن.