الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تأجيل مباراة الرجاء المغربي ضد الإسماعيلي في نصف نهائي البطولة العربية

الاسماعيلي ضد الرجاء
الاسماعيلي ضد الرجاء

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم تأجيل لقاء الإسماعيلي ومضيفه الرجاء المغربي، في نصف نهائي البطولة العربية، والتي كان مقرر لها مساء غد الأحد، على ملعب محمد الخامس بالمغرب، إلى إشعار آخر.

وجاء ذلك بعد قرار الاتحاد المغربي لكرة القدم بإيقاف كافة مباريات كرة القدم بالمملكة المغربية بداية من اليوم، السبت، بسبب تفشي فيروس كورونا في الملاعب العالمية.

ويأتي قرار الإيقاف تزامنا مع قرار الحكومة المغربية بمنع التجمعات المكونة من 50 شخصا فيما فوق، كإجراء وقائي ضد فيروس كورونا.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي قد توجه إلى المغرب في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، استعدادًا للقاء الرجاء، بعدما حقق فوزًاغاليًا في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

وضمت بعثة الإسماعيلي 21 لاعبًا كالتالي: محمد مجدى ومحمد فوزى ومحمود عبد المنصف فى حراسة المرمى، ومحمد مجدى الجمل ومحمد هاشم وإبراهيم أبو اليزيد وأسامة إبراهيم ومحمود البدرى فى خط الدفاع.

اقرأ أيضًا: عاجل| رسميا.. وقف أنشطة كرة القدم في المغرب بسبب كورونا

بالإضافة إلى محمود دونجا ومحمد مخلوف ومحمد صادق وهمام طارق وأحمد مدبولى وبيكيتى سيلفا وعماد حمدى وعبد الرحمن مجدى ومدحت فقوسة ومحمد بيومى فى خط الوسط، وباتريك كادو وشيلونجو ومحمد الشامى فى خط الهجوم.